Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا

موقع فرفش
09:00  23/09/2024
Share  

تعاني الكثير من الزيجات في الوسط الفني من التفكك وبعضها تنتهي بالانفصال او الطلاق ولا تكتمل، لكن بعضهم يعودون لشريك الحياة وكان آخر هذه الحالات عودة الفنان أحمد سعد لزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني. ومن أبرز الثنائيات الذين طلقوا ثم عادوا لحياتهم الزوجية من جديد، احمد السقا وزوجته مها الصغير، جوري بكر، محمد حماقي، عمرو سعد، ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، ايناس عز الدين، رامي جمال وناريمان.. هؤلاء النجوم والنجمات عادوا إلى نصفهم الآخر بعد مرور شهور او سنوات من الطلاق، وفاجئوا جمهورهم ومحبيهم واصدقائهم بالخبر. إليكم التفاصيل..

أحمد سعد يعود لطليقته علياء بسيوني

أحمد سعد يعود لطليقته علياء بسيوني.. يخطبان من جديد

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 1

بعد أن ظهر برفقتها في حفل زفاف نجل بسمة وهبة والذي أُقيم في إيطاليا، أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني حيث نشر مقطع فيديو وهو يتحدث للجمهور وكتب تعليقاً عليه: "باركولي أنا خطبت". وقال "سعد" في الفيديو: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نرجع ونعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي". حيث أعلن الثنائي انفصالهما في أغسطس 2023، ليفاجىء الفنان أحمد سعد الجمهور بعودته لزوجته علياء بسيوني بصورة رسمية، وذلك بعد فترة من الانفصال استمرت قرابة عام، الأمر الذي أدخل البهجة والفرحة وسط الحضور.

عودة محمد حماقي لزوجته بعد انفصال سنتين

محمد حماقي عن زوجته: "الحمد لله رجعنا.. سنتين مكنتش بعرف أنام وأنا بعيد عنها"

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 2

وتضم القائمة أيضًا الفنان محمد حماقي، الذي عاد لطليقته نهلة الهاجري بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، وأقام لها شهر عسل جديد بإحدى الدول الأوروبية. وتحدث حماقي عن تجربة انفصاله عن زوجته، خلال حواره مع النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" :"بعد الانفصال إحنا الاتنين لقينا إننا معملناش كل المجهود اللي المفروض يتعمل، فقولنا ملوش معنى خالص الانفصال، ودليل كبير أن يفوت سنتين من الانفصال، وده مش وقت قليل ومكناش لسه خلفنا يعني سهلة أوي إننا منرجعش، ومفيش حاجة ترجعنا أصلا". وتابع حماقي: "بس رجعنا في النهاية، وأنا الحقيقة بحب نهلة جدا من كل النواحي، بحبها بعقلي ومقتنع جدا وبمشاعري، الحمد لله أن إحنا رجعنا".

أحمد السقا ومها الصغير

فيديو نادر من فرح أحمد السقا مع محمد هنيدي ومصطفى قمر

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 3

فاجأت الإعلامية، مها الصغير، الجميع بطلاقها مرتين من الفنان أحمد السقا، وكشفت خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية عن تفاصيل الطلاق، قائلة: "اتطلقنا أنا والسقا مرتين بسبب الخلافات، انفصلنا ورجعنا، وانفصلنا ورجعنا، اتطلقنا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط".

رامي جمال وناريمان

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 4

كانت قد أعلنت ناريمان، زوجة الفنان المصري رامي جمال، خبر انفصالهما عبر حسابها على "إنستغرام"، لكن بعد يوم واحد، عاد الثنائي معاً ليعلنا عودتهما مرة أخرى. وقد نشر رامي فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، قال إنه عاد لزوجته ناريمان، بعدما رأى حب الجمهور لهما معاً.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 5

قبل سنة ، أعلنت النجمة ليلى إسكندر انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب الفرحان، وبعد أيام فاجأت متابعيها بالعودة إليه، رداً على سؤال أحد متابعيها عبر قصص "إنستغرام"، قائلة: "رجعنا.. بس أنتظر اللحظة المناسبة وأعلمكم"

عودة جوري بكر لزوجها

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 6

كانت الفنانة جوري بكر، قد أعلنت عن عودتها مرة أخرى لزوجها بعد انفصالها عنه لعدة شهور، دون الكشف وقتها عن أسباب الانفصال. وكانت جوري أعلنت انفصالها عن زوجها في 17 مايو 2023، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع". وشاركت الفنانة جوري بكري، صورة تجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدعلنا بالسعاده والبركه وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك

عودة عمرو سعد لزوجته بعد انفصال دام خمسة أشهر

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 7

كما فاجأ عمرو سعد أبناءه بعودة أمهم زوجته شيماء فوزي التي كانت قد أعلنت طلاقها، وكتبت على صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "أعلن الان حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد". معلنة أنها تطلقت ومستقلة من الآن. وأقام حفلًا صغيرًا لأهله وأصدقائه أعلن فيه عن مفاجأة إعادة ورد زوجته وأم أولاده واستئناف الحياة معها، وكانت من ضمن المفاجآت مع الساعات الأولى من العام الجديد، يذكر أن الفنان عمرو سعد متزوج من الدكتورة شيماء فوزي وأنجب منها 3 أبناء: رابي، حبيبة، والابن الأصغر علي.

إيناس عز الدين

نجوم عادوا لنصفهم الآخر بعد الطلاق منهم أحمد سعد، محمد حماقي، عمرو سعد والسقا صورة رقم 8

كما فاجأت المطربة إيناس عز الدين جمهورها بإعلان زواجها مجدداً من طليقها السابق أحمد قمر، وذلك بعد انفصال دام عامين، وأعلنت عز الدين الخبر من خلال نشر صور لها برفقة زوجها، وهي مرتدية فستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلّقة عليها: "والفرصة الثانية بنستناها". واقتصر الحفل على حضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين لهما في الإسكندرية.

الموقع العربي الاول