Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!!

موقع فرفش
22:30  25/09/2024
Share  

كشفت لأول مرة، النجمة الإنجليزية، كيت وينسلت، حقيقة صادمة تتعلق بمشهد النهاية في فيلم تيتانيك، حيث تحدثت عن المشهد الذي جمعها بالممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، بعد غرق السفينة. تحدثت كيت وينسلت عن المشهد الذي جمعها بدي كابريو، حين كانت مستلقية على باب خشبي يطفو على سطح المياه، فيما يقف جاك حبيبها في المياه متجمداً، ذلك بعد أن غرقت السفينة.

Titanic Scene - Jack's Death

حقيقة مشهد موت جاك في تيتانيك
كشفت وينسلت، في جلسة حوارية أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد Lee، أن مشهد الباب الخشبي الشهير في فيلم تيتانيك، الذي تم إنتاجه عام 1997، لم تكن المياه عميقة على الإطلاق كما بدت للجمهور على الشاشة.

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 1

حيث وصفت أنه كان من السهل عليها أن تدخل وتخرج أثناء التصوير في المياه، وأكدت بحسب مجلة People، أن التصوير كان في خزان للمياه، مؤكدة على أن الأمر بدى محرجاً بعض الشيء؛ نظراً لأن ارتفاع المياه كان يصل إلى الخصر، وأضافت: "أخشى أن أقول إن ليو كان راكعاً بسبب انخفاض منسوب المياه".

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 2

تيتانيك أشهر الأفلام الرومانسية
يعتبر فيلم تيتانيك أحد أيقونات التسعينات، كما أنه واحد ضمن أفضل الأفلام الأمريكية الرومانسية، التي قدمها جيمس كامرون، حيث فاز الفيلم بأكثر من 10 جوائز أوسكار، إلى جانب ترشيحه لأكثر من 80 جائزة، وحصوله على أكثر من 100 جائزة.

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 3

يذكر أن كيت، خلال لقائها، قالت إنها تسللت إلى صالة العرض السينمائي في نيويورك، والتي عرض فيها فيلمها تيتانيك؛ حتى تشاهده للمرة الأولى مع اثنين من أصدقائها.

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 4

وكشفت كيت بعض التفاصيل لأول مرة حيث قالت: "عندما عُرض الفيلم لأول مرة في لندن، كنت مريضة حقًا. أصبت بتسمم غذائي رهيب وكنت في المستشفى في لندن، كان الأمر غريبًا حقًا. ثم عندما عُرض الفيلم في الولايات المتحدة، كنت في جنازة صديق".

ننن

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 5

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 6

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 7

كيت وينسلت تكشف سر المشهد الشهير في تيتانيك: ليوناردو كان راكعا!! صورة رقم 8

الموقع العربي الاول