Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية

موقع فرفش
18:00  29/09/2024
Share  

تعتبر حياة المشاهير من الأمور التي تحتل اهتماما كبيرا من قبل الجمهور ووسائل الإعلام، خاصةً حين يتعلق الموضوع بالعلاقات الشخصية والزواج. وتعكس تصريحاتهم بعد الزواج عادة عن مشاعرهم ورايهم بالحياة الزوجية، مما يعطينا لمحة عن كيفية تعامل هؤلاء مع التحديات ومع الفرحة التي ترافق هذه المرحلة. إليكم في هذا التقرير بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير قبل وبعد الزواج، وكيف تعكس هذه التصريحات تجاربهم وتوجهاتهم حول الحياة الزوجية.

إليسا

إليسا تكشف السبب الحقيقي لعدم زواجها حتى الآن رغم علاقات الحب التي عاشتها

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 1

كانت إليسا من النجوم الذين أطلقوا تصريحات اثارت الجدل حول الزواج، وأكّدت بأنها تحب الرجل وتعتبر انه نصفها الثاني ولكن "مش شرط إني أتجوز"، وأضافت أنها تفصل ما بين الحب والزواج. مضيفة: "سؤل أحد الفلاسفة ذات يوم، كيف يجب ان تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فرد: "المرأة العاقلة لاتتزوج!! واعترفت اليسا بأنها عاشت قصص حب كثيرة. وعن أهمية الشراكة في الزواج، قالت بأن التفاهم والدعم المتبادلين هما أساس نجاح أي علاقة: "فالزواج ليس مجرد ورقة، بل التزام عاطفي وروحي".

بيونسيه

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 2

تحدثت بيونسيه في احدى مقابلاتها عن أهمية التواصل في علاقة الزواج، مشيرةً إلى أن مفتاح حل النزاعات هو الحوار المفتوح وقالت: "إذا كان هناك شيء ازعجني، أفضل بأن أتحدث عنه مباشرة وذلك بدلًا من الاحتفاظ بالانزعاج في داخلي".

محمد عطية

محمد عطية: "أنا ضد فكرة الزواج لهذا السبب!"

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 3

أثار الفنان محمد عطية الجدل حين تحدث عن المساكنة قبل الزواج بين الشباب والفتيات، وأرجع زيادة حالات الطلاق بالوطن العربي إلى عدم تجربة المساكنة قبل الزواج، مضيفا: "أنا مع الزواج المدني و أفضِّله ، فالدين ليس شرطًا حسب رأيي وإذا أردت الزواج فلن تفرق معي الديانة، وهذا في حال أني تزوجت، لأن الزواج عُرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة، وهو ما كانش موجود".

كريس هيمسوورث

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 4

بعد ان تزوج من الممثلة إلسا باتاكي، قال كريس بأن الحب يجب أن يكون متجددا باستمرار. وذكر في أحد التصريحات: "أنا وزوجتي نعمل على تطوير علاقتنا في كل يوم، وهذا هو ما يجعل زواجنا قويًا".

دواين جونسون

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 5

عبر دواين جونسون عن مشاعره بخصوص التوازن بين العمل وبين الحياة الزوجية، وقال: "النجاح بالعمل لا يعني شيئًا إذا لم تكن لديك عائلة سعيدة. أنا أعمل بجد حتى أكون أفضل زوج وأب".

إيناس الدغيدي

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 6

أوضحت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، في احد لقاءاتها، بأن المساكنة بين الرجل والمرأة قبل الزواج بمقومات محترمة، وان ممارسة علاقة حميمة قبل الزواج أيضا امر حلال إذا ارتضيا ذلك. ثم أضافت إيناس بأنه يحق لكل شخص بأن يمارس العلاقة الحميمة بحسب فكره وعقيدته وتقاليده، اما الورقة فمجرد إثبات للحقوق والحقيقة ان 65% من هذا الجيل الشاب متقبل هذه الأفكار.

جنيفر أنيستون

أبرز تصريحات النجوم عن الزواج منهم إليسا، بيونسيه، دواين جونسون ومحمد عطية صورة رقم 7

أما جنيفر فأشارت إلى أهمية الاحترام المتبادل بعلاقة الزواج، وقالت: "عندما نحترم بعضنا البعض، سنتغلب على جميع العقبات. فالحب يحتاج إلى رعاية و اهتمام دائمين.

الموقع العربي الاول