Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد

موقع فرفش
18:00  14/10/2024
Share  

تصدرت الفنانة هلا السعيد، تريند محرك البحث جوجل، وذلك على خلفية واقعة شروع سواق أوبر في خطفها والتحرش بها، حيث صدر حكما ضد السائق المتهم. القصة ترجع عندما نشرت هلا مقطع فيديو، ظهرت فيه على محور الضبعة ادعت فيه أن سائق بالشركة ارتكب أفعالا خادشة للحياء أثناء ركوبها معه ما دفعها للنزول من السيارة.

القصة كاملة لقضية الفنانة هلا السعيد مع سائق الأوبر

وقالت هلا السعيد في الفيديو التي نشرته عبر "إنستغرام": "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى أنها سخنت وأتا ببص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لي ماتخافيش ماتخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام". وتابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتي والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله".

هلا السعيد تتهم سائق بالتحرش بها في طريق الضبعة

بعدها، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة وقالت في بيان لها إن المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله في "إنستجرام" بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وحكمت محكمة جنح الشيخ زايد بالسجن لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه سنة بحق سائق شركة نقل ذكي شهيرة بعد اتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد. وأعربت الفنانة هلا السعيد عن سعادتها بحكم الحبس على سائق أوبر المتهم بالتحرش، ونشرت مقطع فيديو جديد تعبر عن فرحتها من خلاله بعد الحكم لصالحها بتأييد حبس المتهم سنة. وظهرت هلا السعيد، خلال مقطع الفيديو وهي تغني أغنية تامر حسني: "مش سامعين صوتكم ليه، هنعلى على اللي يعلى علينا وهنعلم عليه".

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 1

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 2

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 3

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 4

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 5

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 6

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 7

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 8

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 9

الحكم بحبس سائق أوبر بعد تحرشه بالفنانة هلا السعيد صورة رقم 10

الموقع العربي الاول