FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

نادين فلاح تترك برنامج توب 20

10:28  31/08/2004
Share  

نادين فلاح تترك برنامج توب 208

جاذبيتها تشد المشاهدين!

نادين فلاح التي كانت من اصغر المذيعات اللواتي يدخلن القنوات الفضائية في وقتها. عملت في برنامج توب 20 على مدى اكثر من سبع سنوات او اكثر قليلا، منذ كان يبث من روما على قناة ارت الموسيقى ، انتقلت مع توب 20 الى بيروت لتكمل مسيرتها بنجاح في كل برنامج قدمته.
ارتبط توب 20 بأسم نادين فلاح التي اعدّت البرنامج و قدمته بصورة عالية من الأحتراف المهني حتى نالت جائزة افضل مذيعة لعام 2001 و 2002 و جائزة افضل برنامج فني منوّع ضمن المهرجان الثاني لكلية الأعلام- الجامعة اللبنانية.
عملت على تطويره باستمرار واقديم افكار جديدة ساهمت في زيادة شعبيته وشعبيتها في قلوب المشاهدين.
اختارت ان يشار اليها بالمذيعة ذات الحضور الآسر والمنطق الجميل، فهي تملك ثقة عالية امام الكاميرا, وجاذبية تشدّ المشاهدين.
احتلت برامجها اعلى نسب مشاهدة و لم يقتصر عملها التلفزيوني على البرامج المصوّرة فكانت نادين من اوائل من قدّم مهرجانات جرش, هلا فبراير, اغادير, والساحل الشمالي ووقفت على خشبة المسرح القديم تقابل الاف من الحضور خلال ليالي المهرجان كاملة كلها ثقة.
نادبن فلاح وبعد هذه المسيرة الطويلة تترك برنامجها توب 20, هذا ما اعلنته لعدد ما الصحافيين مؤخراً.
وكان هذا الخبر مفاجئاً للكثيرين " نظرا" لنجاح البرنامج و لحب الجمهور لنادين و مضمون البرنامج الذي يعتبره الكثيرون متقّن وعلى مستوى عالي من المصداقية الفنية.
وعن سبب تركها لبرنامج توب 20 كان جوابها: "تغيير مضمون البرنامج بالشكل الجديد الذي سيظهر به لا يتناسب مع طريقة التقديم و الاعداد و الصورة التي شكلت بصمة خاصة و مميّزة لي على مدار سبع سنوات متواصلة بنيت من خلالها صورة واضحة عني لا استطيع ان اتراجع عنها".
وعن مشاريعها المقبلة، قالت: "آمل ان لا اغيب طويلا" عن الجمهور, اذ اعمل حالياً على الاعداد لبرنامج فنّي جديد سيعرض على قناة روتانا قريباً."

الموقع العربي الاول