FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

مي حريري تعترف ب11 عملية تجميل بأنفها!

10:19  06/10/2004
Share  

مي حريري تعترف ب11 عملية تجميل بأنفها!18

11!!! بعطيكي العافي

تعترف الفنانة اللبنانية الصاعدة مي حريري لطوني خليفة انها اجرت 11 عملية تجميل لأنفها وأخري لشفتها العليا وذلك من خلال برنامج ساعة بقرب الحبيب، حيث تحدثا طويلا في موهبة مي "المدفونة" وعن حياتها الخاصة قليلا وعن الشائعات التي تلاحقها كثيرا.
مي حريري هي مطلقة الموسيقار الكبير ملحم بركات وقد أنجبت منه "ملحم جونيور" وفي رصيدها الفني المتواضع شريط واحد يحمل عنوان "حاسهر عيونو".
من جهة أخرى وبعد وابل كثيف من الانتقادات التي طالتها في كليبها الاول "حاسهر عيونو"، قررت الفنانة في تصوير اغنيتها الجديدة "طمن بالك" أن تظهر على طبيعتها بعيدا عن التكلف والاصطناع.
الكليب الذي صور تحت إدراة المخرجين احمد المهدي ومحمود بركة، اللذين اختارا منطقة غرفين في شمال لبنان لتصويره ، فكرته بسيطة و بعيدة عن التصنّع، تظهر الفنانة على طبيعتها، في بيتها، تتصرّف أمام الكاميرا كما لو أنّها لوحدها في المنزل .
واغنية "طمن بالك" كتبها محمد الرفاعي ولحنها تامر علي، وقد اعادت مي توزيعها لتناسب جو التصوير. يذكر ان الكليب من انتاج قناة "مزيكا" التي ستعرض الكليب حصرياً على شاشتها قريبا.

لأغاني مي - إضغطوا هنا

مبروك باسمة بالمولود الجديد

مي حريري تعترف ب11 عملية تجميل بأنفها!19

العائلة مع المولود الجديد

أنجبت الفنانة اللبنانية باسمة، مولودها الثاني من زوجها السيد ايلي جبيلي، في مستشفى "اوتيل ديو" في بيروت ، وهو مولود ذكر، وقد اطلقت عليه اسم جورج . الفنانة التي تتمتع ومولودها بصحة جيدة هي أم ايضا لطفلة تدعى غايا في الثالثة من عمرها.
وعلى صعيد العمل، فقد أطلقت باسمة آخر أعمالها مؤخرا "شو رجعك" الذي يتضمن عدة اغنيات جميلة ومميزة بحضور حشد كبير من الاعلاميين وذلك في مطعم الكريستال وسط العاصمة اللبنانية، مع الإشارة الى انها صورت كليب "شو رجعك" من البومها الأخير وهي حامل بطفلها كما صورت منه "توبي ياعين" مع المخرج سليم الترك.
وبعد استعادتها لصحتها، ستصور باسمة كليب "ودعني" مع المخرج سليم الترك في تعاونها الثالث معه .

لأغاني باسمة - إضغطوا هنا

الموقع العربي الاول