FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

أسمر يقبّل ديانا كرزون بسبب الجرح!!!!

20:30  25/03/2009
Share  

يغزو كليب الفنانة ديانا كرزون "جرح" الذي شارك فيه "أسمر" بطل المسلسل التركي "وتمضي الأيام" الفضائيات وشاشة فرفش. وقال المنتج الأردني محمد المجالي -مالك مؤسسة الأمل للإنتاج الفني- إنه اتفق مع القنوات على عرض الكليب يوميا قبل وبعد عرض المسلسل الذي تعرضه "mbc4" حصريا.

أسمر يقبّل ديانا كرزون بسبب الجرح!!!!    صورة رقم 1

أسمر يا حلو يا أبو رمش مكحّلووو...

وقد عزت ديانا كرزون اختيار أسمر ليشاركها الكليب الجديد "جرح" إلى ملامحه العربية ونجوميته في المنطقة العربية. وقالت كرزون للأم بي سي إن الكليب يحمل رسالة للرجال المتزوجين من فنانات بأن يحافظوا على نجومية الفنانة، وأن يراعوا مشاعرها، مشيرة إلى أن النجم التركي نجح في تجسيد دوره، وأنها شعرت بالفعل أنه يغار عليها في الحقيقة.

وتغادر ديانا كرزون ومحمد المجالي العاصمة الأردنية عمان إلى مدينة الدار البيضاء المغربية للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية الذي اختارها كضيف شرف، كما يتم تكريمها في المهرجان وتشارك في برامج للتلفزيون المغربي.

وقال مخرج الفيديو كليب الأردني شحادة الدرابسة إن "أسمر" ممثل كبير بما يمتلكه من قدرات فنية، لا سيما وأن ترجمة أغنية "جرح" له باللغة التركية قبل بدء تصويرها ساهم بشكل كبير في فهمه للمشاهد التي يؤديها في هذا الكليب الغنائي.

أما الفنانة ديانا كرزون فقالت: إن "أسمر" فنان قدير، ووجوده في الفيديو كليب بكل تأكيد سيعطي العمل نكهة خاصة، متمنية أن تحظى أغنية "جرح" بإعجاب الجمهور العربي.

الأغنية من كلمات الشاعر السعودي الكبير منصور الشادي، وألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، وإنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفني.

أسمر يقبّل ديانا كرزون بسبب الجرح!!!!    صورة رقم 2

أسمر يقبّل ديانا كرزون بسبب الجرح!!!!    صورة رقم 3

الموقع العربي الاول