FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر

موقع فرفش بلس
02:00  20/05/2017
Share  

تقف أمام أبواب المطار، وترتسم على وجهك ابتسامة، فقد أصبحت على بعد عدة ساعات من مغامرة استجمام في بلدة جديدة، ولكن الابتسامة سرعان ما تتلاشى مع الطوابير الطويلة، والحقائب الثقيلة، ومقاعد الطائرة المزدحمة. تصل الى وجهتك السياحية، فتشعر بالإرهاق يسيطر على جسدك، من قلة النوم وتصلب عضلاتك، فكيف لك أن تتخلص من كل ذلك وتبدأ بتجربتك السياحية، بلا أن تضيع يومك الأول بالنوم لساعات طويلة في غرفة فندق؟

سلاحك الوحيد لمكافحة تعب السفر يكمن في 10 منتجعات صحية من حول العالم، تعرّف إليها في معرض الصور أدناه:

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 1

منتجع كاريلون ميامي ولينيس-شاطئ ميامي (فلوريدا): إذا أردت الهروب من اكتظاظ الشاطئ الجنوبي، اتجه إلى شاطئ كاريلون الخاص للانتعاش. ويستخدم المنتجع أنواع الزيوت المزيلة للسموم والأعشاب المتنوعة أثناء التدليك، كما يمنح الزائرين جلسات علاج لفروة الرأس للإنعاش والراحة. ولا يكتف المنتجع بتقديم جلسات للاسترخاء فحسب، بل يعطي الزوار فرصة الاشتراك بصفوف اللياقة البدنية والعلاج بالإبر لاسترجاع الطاقة .

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 2

منتجع كيو الصحي في سيدني (أستراليا): يقدم المنتجع الأسترالي جلسة علاج مميزة، وتليها جلسة تدليك تساعد في تحسين مجرى الدم ونضارة البشرة.

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 3

منتجع كرانيال ساكرال في ينابيع دانتن الساخنة (كولورادو): عش فانتازيا براري الغرب في سحر القرن التاسع عشر في مرتفعات الروكي (كولورادو)، حيث تجد الراحة التي تساعد الجسم على التأقلم مع المرتفعات. ويركز المعالج على منطقة الجمجمة، والعمود الفقري لتحسين مجرى التنفس باستخدام تقنية تدليك تسعى الى راحة الأعصاب.

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 4

منتجع بيلاجيو الصحي في لاس فيغاس (نيفادا): يستخدم المنتجع الصحي، الذي تبلغ مساحته 650 ألف قدم مربع، ثمانية زيوت أساسية للتدليك كزيت الخزامى والخشب والشاي لانعاش الجسد، وزيت القرفة والقرنفل لتقوية مناعة الجسم، كما تضاف زيوت شجر السرو والكافور والبرتقال والنعناع لإراحة الأعصاب.

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 5

منتجع غولدن دور اسكونديدو (كاليفورنيا): يقوم هذا المنتجع الياباني الراقي في الهيلز في جنوب كاليفورنيا بتقديم خدماته لنخب هوليوود منذ العام 1950، حيث تؤدي مادة المغنيزيوم المخلوطة بالجريب فروت وأوراق شجر العرعر واكليل الجبل والزعتر إلى استرخاء تشنج العضلات وتعزيز قوة الجسم ونشاطه.

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 6

منتجع وفندق موناستيرو سانتا روزا في ساحل أمالفي (إيطاليا): يقدم المنتجع الإيطالي جلسة علاجية تبدأ بوضع القدمين في معادن مينيثول البركانية، وتنتقل بعد ذلك الى تدليك الجسم مع التركيز على البقعة التي يحتاجها الضيف لتهدئة الاعصاب والتخلص من أي آلام في العضلات.

10 منتجعات سياحية هي ملاذك الوحيد لعدم الشعور بتعب السفر صورة رقم 7

منتجع بالاسيو ديل انكا (بيرو): ويستخدم المنتجع تقنيات السكان الأصليين في التدليك وإنعاش الروح والعقل، وتوازن الجسم.