FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي

موقع فرفش بلس
19:00  16/05/2018
Share  

شهد العالم خلال الأسبوع الماضي الكثير من الأحداث، نستعرض فيما يلي أبرز الصور التي التقطها عدسات الصحافة العالمية على مدار الأسبوع وتفاصيل ما تظهره هذه المجموعة المميزة من الصور.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 1

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب، يستقبلان ثلاثة أمريكيين محرَريين من كوريا الشمالية، في قاعدة أندور الجوية القربية من واشنطن. وأطلقت كوريا الشمالية سراح الأمريكيين الثلاثة كبادرة حسن نية قبيل المحادثات المرتقبة بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 2

ثوران بركان كيلاويا في هاواي دمّر عددا من المنازل، ودفع إلى إخلاء آلاف السكان. ويعد كيلاويا من أكثر البراكين نشاطا في العالم، كما أنه في حالة ثوران مستمرة منذ 35 عاما.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 3

أول مهرجان يقام في بلدة بورتماغي الأيرلندية للاحتفاء بأفلام حرب النجوم، وشهد ظهورا مفاجئا لأشخاص يجوبون القرية مرتدين أزياء شخصيات الفيلم. وأقيم المهرجان على خلفية ظهور جزيرة "سكيلينج مايكل" غرب أيرلندا مرارا في الجزأين السابع والثامن من الملحمة السينمائية. وشهدت البلدة ازدهارا في معدلات السياحة في أعقاب عروض الفيلم الأخيرة.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 4

المغنية الأمريكية المولودة في باربادوس بالبحر الكاريبي، ريانا، وصلت إلى متحف متروبوليتان التابع لمعهد الأزياء والفنون في مدينة نيويورك للمشاركة في افتتاح معرض "الأجسام السماوية: الموضة والخيال الكاثوليكي".

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 5

مهاجرون يعزفون الموسيقى على متن سفينة "أكواريوس"، التي تديرها منظمتا "إس.أو.إس ميديتريني" و"أطباء بلا حدود"، في البحر المتوسط بين ليبيا وإيطاليا. وبعد يومين في عرض البحر، سمح خفر السواحل الإيطالية لأكثر من 100 مهاجر بالنزول في ميناء صقلية في مقاطعة كاتانيا.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 6

مجسمات للعبة الليغو تجسد شخصيتي الأمير هاري وميغان ماركل أمام قلعة وندسور، قبيل حفل زفافهما يوم السبت المقبل، بينما تنظر مصممة النماذج بولا لوغتون إلى المجسمات.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 7

واحدة من نحو ألف نبتة من "نباتات الرودودندرون"، وهي نوع من النباتات التابعة لرتبة الخلنجيات، في "حديقة الرودودندرون" بمدينة درسدن الألمانية.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 8

فاطمة بودشار، زوجة السياسي الليبي عبد الحكيم بلحاج، تقف مع ابنهما عبد الرحيم خارج مجلسي البرلمان البريطاني في ويستمنستر، ممسكة خطاب اعتذار قدمته رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي. وقدمت الحكومة البريطانية اعتذارها إلى بلحاج وزوجته بعدما ساهمت معلومات قدمتها بريطانيا لشركاء دوليين في اعتقالهما وترحيلهما إلى ليبيا، وتعرضهما للتعذيب على يد قوات العقيد معمر القذافي عام 2004.

بالصور.. العالم خلال الأسبوع الماضي صورة رقم 9

عداؤون في سباق "ألوان بوردي" الذي يمتد لنحو خمسة كيلومترات في مدينة بيساك الفرنسية، وفيه تُنثر مساحيق الألوان على المشاركين في السباق.

الموقع العربي الاول