FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
adha2018
spacer
spacer

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار..

موقع فرفش بلس
13:00  10/08/2018
Share  

التصوير من الجو كان هواية مكلفة سابقاً ويتطلب طيارين محترفين أو جواسيس مدربين. إلا أنه وبعد انتشار الطائرات بدون طيار أصبح الأمر في غاية السهولة، ومكن من الحصول على أبعاد تصوير جديدة لم تستخدم سابقاً... شاهدوا الصور والشرح أدناه:

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 1

- قد تشبه هذه الصورة وبر الإبل، إلا أنها صورة ملتقطة صيفاً لمناطق في شرق ألمانيا، عندما تشرق الشمس على حقول الذرة في منطقة براندنبورغ، تصبح الصورة هكذا لمن يرى المنظر من الجو.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 2

- كروم العنب في صفوف، وتظهر الصورة هنا أيضاً العمال الذين يعملون على قطف العنب وذلك لإرساله في الغالب إلى مصانع النبيذ التي تنتظر القطاف. وبالرغم من أن بريطانيا ليست مشهورة بأنها معقل صناعة النبيذ، إلا أنه في جنوب البلاد بمقاطعة هامبشاير، تستخدم حبات العنب هذه لصناعة الشمبانيا.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 3

- في مشهد آخر تظهر لنا عدسة الطائرة بدون طيار كميات مهولة من القمامة المنتشرة على مد البصر. هنا في منطقة غوسلار بولاية هيسن يتم تجميع الخردة وإعادة تدوير النفايات الإلكترونية.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 4

- من يحب الإجازات المنفردة، قد لا تبدو هذه الصورة جذابة بالنسبة له، إذ تظهر عدسة كاميرا الطائرة بدون طيار جزءاً من شاطئ كافالا في شمال اليونان، ويبدو الازدحام الشديد للمصطافين. كما أن صورة البحر غير ظاهرة.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 5

- الفضول دفع الدبة القطبية لارا (يسار) وبيل في حديقة الحيوان بمدينة غيلزنكيرشن الألمانية للنظر ملياً إلى السماء لمعرفة طبيعة الشيء الطائر الذي يمر من فوقهم.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 6

- هكذا تبدو الطائرة بدون طيار قبل إطلاقها في الجو. تخضع هذه الطائرات إلى شروط استخدام وقوانين مختلفة في كل بلد. ففي ألمانيا على سبيل المثال، يحظر على هذا النوع من الطائرات التحليق بالقرب من المطارات أو المستشفيات أو السجون، بالإضافة إلى حظر الطيران والتصوير قرب القواعد العسكرية.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 7

- التصوير يستخدم هنا بعداً جديداً، إذ تظهر الصورة أحد أسطح المنازل الذي تعرض لعاصفة ثلجية. وقد تغني الصورة أحياناً عن تسلق السطح المتجمد تفقده في الأيام الباردة.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 8

- يبلغ طول هذه القناة المائية 250 متراً، وهي بالقرب من مدينة كوتبوس في شرق ألمانيا. صورة هذه "الجزيرة الاستوائية" تظهر التناقض في الألوان، ما يعطيها جمالية خاصة.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 9

- الطائرة بدون طيار تخترق هنا الحدود الجوية بين ألمانيا وبولندا، حيث يظهر الجسر الذي يربط بين منطقة "كوتسرين" الألمانية ومنطقة "كوجترين" البولندية، وذلك فوق نهر الأودر في شرق ألمانيا.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 10

- ليس ببعيد عن الحدود البولندية الألمانية، تم التقاط هذه الصورة، وهي غابة مختلطة الألوان، وتم التقاط الصورة مع إشراقة الصباح الأولى في منطقة براندبورغ.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 11

- صورة جميلة تم التقاطها من الأعلى لقطيع من الأغنام في ولاية بافاريا، حيث يظهر القطيع وكأنه دوامة عبر الحقل الأخضر.

صور مدهشة.. هكذا يبدو العالم من الجو بعدسة الطائرات بدون طيار.. صورة رقم 12

- إنها مجرد ابتسامة، إلا أنها تعبر عن فنون تشكيلية جديدة لتحفيز المصور من الأعلى. في هذه اللوحة يشكل طلاب من جامعة شنيانغ الزراعية في الصين وجهاً مبتسماً في الحرم الجامعي.

الموقع العربي الاول