FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
عرب غوت تالنت 6
spacer
spacer
spacer

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش

موقع فرفش بلس
13:00  14/04/2019
Share  

يترقب أن يحفل المسلسل الشهير "صراع العروش" بالإثارة والتشويق في موسمه الثامن والأخير. المسلسل لقي نجاحاً باهراً وتم تصويره في مناطق مختلفة حول العالم. ألبوم الصور التالي يقدم لك أبرز مواقع التصوير في إيرلندا الشمالية.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 1

قلعة وارد: في مسلسل "صراع العروش"، هي قلعة "وينترفيل" لأسرة ستارك التي تحكم الشمال. تقع القلعة على الساحل الشرقي لإيرلندا الشمالية ويمكن للسياح زيارتها، حيث يمكنهم القيام بعدة نشاطات هناك على غرار: الرماية والقتال بالسيف وبالزي المناسب طبعاً، بالإضافة إلى تناول عشاء ملكي في هذا القلعة الشهيرة في "صراع العروش".

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 2

حقل أودلي: ليس بعيداً عن قلعة وارد، يمكن اكتشاف موقع تصوير آخر، ففي حملته ضد لانستر أقام أحد شخصيات هذا المسلسل روب ستارك معسكراً على حقل أودلي. كما أن روب ألقى في هذا المكان القبض على أحد أبطال المسلسل جيمي لانستر، بيد أن روب ستارك وقع ضحية لمؤامرة وتم قتله فيما يسمى بـ"الزفاف الأحمر".

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 3

غابة توليمور: تقع غابة توليمور في إيرلندا الشمالية. وفي هذا الغابة تم تصور جزء كبير من المشاهد، التي تدور حول "وينترفيل". وبالنسبة لعشاق "لعبة العروش" فإن زيارة هذا الغابة والتمتع بمناظرها الساحرة أمر لا بد منه.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 4

أسوار من الشجر: نادراً ما يشاهد المرء الطريق بين أسوار هذه الأشجار. فخلال النهار تتراكم هنا السيارات والحافلات السياحية، لأن هذا المكان شهد تصوير بعض أحداث المسلسل، مثل هروب آريا ستارك بعد مقتل والدها وبداية رحلتها الطويلة والشاقة، من أجل إنقاذ نفسها وتعلم فنون القتال.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 5

كهوف كوشندون: ساهم الطقس في الساحل الشمالي الايرلندي في تشكيل كهوف كوشندون. وفي الموسم الثاني من المسلسل استخدمت هذه الكهوف كموقع للتصوير، حيث تلد الكاهنة الحمراء ميليساندر كائنا مخيفاً، يقتل أحد شخصيات المسلسل رنلي باراتيون.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 6

وادي "شيلانافوغي": نحو 30 كيلومتراً شمال عاصمة إيرلندا الشمالية بلفاست، يقع وادي "شيلانافوغي". وقد كان هذا المكان بدوره من مواقع تصوير المسلسل، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أرجاء متفرقة حول العالم.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 7

شاطئ "بورتستيوارت": يُعتبر شاطئ "بورتستيوارت" واحداً من بين أجمل شواطئ إيرلندا الشمالية. ففي هذا المكان دخل أبطال مسلسل "صراع العروش" جيمي لانستر وسير برون في معركة مع حراس مارتيل بهدف استعادة الفتاة المُختطفة ميراسيلا.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 8

بالينتوي: من يرغب في الوصول إلى الجزر الحديدية في فيتروس سيصل إلى هنا. فميناء قرية "بالينتوي" هو ميناء "بايك" في المسلسل، للجزر الحديدية. وقد تم التصوير بالقرب من الشاطئ وفي القرى المجاورة.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 9

لاري باين: في هذا المكان أقام رينلي باراتيون أحد شخصيات المسلسل. وفي إحدى البطولات على هذا المكان فازت المقاتلة بريان أوف تارث على لوراس تيريل، وأصبحت منذ ذلك الوقت من الشخصيات الرئيسية في المسلسل. كما أنها ستكون ضمن المشاركين في الموسم الثامن والأخير.

بالصور: الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل صراع العروش صورة رقم 10

شاطئ الانحدار: يقع حجر التنين على المنحدرات شديدة الانحدار في الجانب الشمالي من الجزيرة. فبعد تمرد ناجح أصبح المقر السابق لتارغارين في ملكية براثيون لوقت قصير.

الموقع العربي الاول