FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار!

موقع فرفش بلس
21:00  14/05/2019
Share  

هذه بعض الأشياء التي لا تتوقع سقوطها عادةً من السماء. ولكن بعد انهيار نيزك الفترة الماضية في روسيا، بدأنا في النظر في بعض الأشياء الغريبة الأخرى التي قيل إنها سقطت من السماء. ماذا عن هذه أشياء مثل العناكب، الضفادع والدم. إليك نظرة على بعض هذه الحالات الشاذة الغريبة في الاجواء الجوية. إليكم أغرب 10 اشياء سقطت من السماء.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 1

1. أمطار العناكب: وفقًا لعالمة الأحياء مارتا فيشر من جامعة في بارانا، فإن عنكبوت Anelosimus Eximius، وهو عبارة عن عنكبوت في حجم ممحاة قلم رصاص، يتدلى عادة في الأشجار ويمكنه إنشاء شبكات يصل ارتفاعها إلى 65 قدمًا تستخدم في حجز الحشرات. ومع ذلك، إذا كان من المفترض أن تأتي رياح قوية، فيمكن أن تصبح الشبكة العنكبوتية منفصلة عن تسلق العناكب بأرتفاع عالياً مما كان يبدو كما لو أنها تمطر من السماء، وهذا بالضبط ما كان تشهده المنطقة في ذلك اليوم المشؤوم.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 2

2. أمطار الضفادع: وفقا للعلماء، فإن التفسير الأكثر منطقية لهذا الحدث. تعتبر مجاري المياه هي سبب ظهور الضفادع بهذه الكثرة، وهي نوع من التغييرات التي تتشكل فوق جسم مائي (وهو المكان الذي تسكن فيه الضفادع عادة) هي السبب هنا. بمجرد أن تهب الريح، يتم إطلاق الضفادع بكامل قوتها مما يعطي ظهور الضفادع وكأنها تمطر من السماء.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 3

3. هبوط اللحم: لم تكن السماء تمطر اللحم تمامًا، ولكن في 3 مارس/آذار 1876 في بلدة أولمبيا سبرينجز الصغيرة في كنتاكي، كانت تمطر اللحوم. متنوعة، أمطرت في الفناء الخلفي لأحد ألين كراوتش ومع ذلك، تم التحقق من ذلك، بعد أن تقدم رجلان بشجاعة إلى الأمام لتذوق اللحوم التي بدلاً من اللحم البقري، كان الطعم مشابهًا لحم الضأن أو لحم الغزال. بالنسبة لكيفية حدوث كل هذا، فإن النظرية الأكثر احتمالًا هي أن مجموعة كبيرة من الصقور قد أكلت للتو مجموعة من الخيول الميتة وعندما طير أحدهم باللحم، هجمت الصقور الأخرى مما تسبب بسقوط اللحم.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 4

4. سقوط مسحوق الحليب: في العشرينات من القرن العشرين، كانت هناك أغنية بعنوان “أنت الحليب في قهوتي”. في عام 1969 في بلدة تشيستر، ساوث كارولينا، كان هناك ما يكفي من قهوه لكل شخص . وكان في كل مرة يتم فيها انسداد فتحات التهوية بالمقهى، تنفث الهويات مسحوق الحليب فيالهواء. عندما امتزج مسحوق بالحليب بالمطر والندى، كانت النتيجة فوضى لزجة.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 5

5. أمطار كرات الجولف: وفقًا لخبراء الأرصاد الجوية، فإن بونتا جوردا الواقعة على ساحل غرب الخليج في فلوريدا وموطن للعديد من ملاعب الجولف، ربما عانى من إعصار عابر سرعان ما اصتطدم ببركة مليئة بالكرات في ملاعب الجولف والتي أمطرت بدورها محتوياتها في شوارع البلدة واصبحت الكرات تطير وكأنها تنزل من السماء.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 6

6. سقوط الدود: في 4 مارس 2001 في أكاديمية جالاشيلز في المملكة المتحدة، كان فصل كرة قدم ديفيد كريشتون في الميدان في خضم لعبة عندما تعرض الطلاب للقذف فجأة بعشرات من ديدان الأرض التي بدت أنها تمطر من السماء. كان بعض الأطفال يضحكون بينما ذهب آخرون يتبارون بحثًا عن غطاء. وفي الوقت نفسه، حصدت كريشتون حفنة من الديدان كدليل على حدوث هذا الأمر.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 7

7. سقوط أشخاص: في 25 سبتمبر 1978، كانت فولر جالسة في سيارتها المتوقفة مع ابنها البالغ من العمر 8 أشهر عندما تحطمت جثة بشرية فجأة في زجاجها الأمامي. من أين أتى الجسد من دون علم فولر، اصطدمت رحلة رقم 182 من طيران المحيط الهادئ في المحيط الهادئ مع طائرة سيسنا الخاصة وقتلت 144 شخصًا. كانت الجثة التي حطمت زجاج فولر الأمامي أحد الضحايا.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 8

8. سقوط الأبقار: في عام 1997، تم إنقاذ سفينة صيد يابانية بواسطة قارب دورية روسي في بحر اليابان. عندما سُئلت المراكب عن الكيفية التي أصبح بها قاربهم في محنة، أجابوا “بقرة سقطت من السماء وغرقتنا. ولكن بعد أسبوعين، أبلغ عضو في السلاح الجوي الروسي السلطات اليابانية أن أحد أفراد طاقمها سرق بالفعل بقرة بسبب لحمها وأخذها على متن رحلته. ومع ذلك، لا تحب الأبقار المساحات المغلقة، وبالتأكيد لا تحب الطيران حتى تنقذ الطائرة وأنفسها، قام الطيارون بإلقاء البقرة الفقيرة من الطائرة على ارتفاع 30000 قدم تمامًا مثلما كانت تحلق فوق بحر اليابان.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 9

9. سقوط الاوراق المالية: في وقت واحد أو آخر، يرغب الجميع في أن يسقط المال حرفيًا من السماء. غير أن حفنة من الناس شهدوا هذه المعجزة بالفعل. في عام 1957، بدا أن آلاف من 1000 ورقة فرنك سقطت من السماء في بلدة بورجيه الصغيرة بفرنسا. في ديسمبر 1975، سقطت المئات من سندات الدولار التي بلغ مجموعها 588 دولار من سماء شيكاغو، إلينوي.

العناكب والدماء.. أغرب 10 أشياء سقطت من السماء كالأمطار! صورة رقم 10

10. أمطار من الدماء: في عام 2008، ادعى سكان بلدة La Sierra Choco الصغيرة في كولومبيا أن الدم قد هطل بالفعل على مجتمعهم الصغير. عندما اختبرت عالمة بكتيرية من مدينة أخرى عينة من الدم، تم التحقق منها بالفعلانه دم. من جانبه، ادعى جوني ميلتون، أن هذه علامة من الله على أن الناس بحاجة إلى تغيير طرقهم الشريرة.

الموقع العربي الاول