FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور

موقع فرفش بلس
00:30  14/01/2020
Share  

يبحث محبّو السياحة كل عام عن أكثر الأماكن جمالاً ومتعة حول العالم، وأقلها تكلفة، في سبيل قضاء عطلة صيفية مميزة، ومناسبة مادياً، في حين قد لا يعلم كثيرون أنّه بإمكانهم استئجار جزيرة كاملة رائعة مقابل مبلغ يعتبر منخفضاً نسبياً. ونشر موقع المتخصص بالحديث عن الجرز تقريراً كشف فيها عن 8 جزر رائعة يمكن استئجارها ببساطة، مقابل مبالغ قد تساوي قيمة استئجار غرفة في فنادق بعض الدول، والتي كانت كما يلي:

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 1

1. جزيرة بوبا في بنما: تحتوي جزيرة بوبا الصغيرة الواقعة في أرخبيل بوكاس ديل تورو على 5 أكواخ وردية رائعة تُحيط بها أشجار المانغروف والشعاب المرجانية، بينما تبدأ أسعار الإقامة على الجزيرة من 160$ في الليلة، علماً أنّ الحد الأدنى للبقاء فيها 3 ليال.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 2

2. جزيرة إل نيدو في الفلبين: تقع هذه الجزيرة الصغيرة في بحر سولو بالقرب من بالاوان، وتحتوي على منزل وحيد يتسع لـ 10 أسخاص، تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء التي تصطف عليها أشجار جوز الهند. وتعتبر الجزيرة غابة مطيرة تتميز بمسارات للمشي بين الأشجار، قد تمتِّع محبي الرحلات البرية ما بين الغابات، إضافة إلى ذلك، تحتوي على قارب صغير يقوده طاقم مدرّب في حال أحبّ زوارها الاستمتاع برحلة بحرية حولها. تبدأ الأسعار فيها من 381 دولاراً في الليلة الواحدة ، علماً أنّ الحد الأدنى للإقامة فيها ليلتان كاملتان.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 3

3. جزيرة فيستروي في النرويج: تحتوي هذه الجزيرة على منزل ريفي جذّاب مكوّن من غرفتي نوم، كما يأتي يوجد قارب يمكّنك من السفر إلى الجزر المجاورة أو تجربة رحلة صيد لتناول السمك، وتبدأ الأسعار فيها من 120 دولاراً فقط في الليلة الواحدة.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 4

4. جزيرة بورت فيلا في فانواتو: تقع هذه الجزيرة في جنوب المحيط الهادئ وتبلغ مساحتها 89 فدانًا، وتُعتبر موقعًا مثاليًا لممارسة رياضة الغطس أو السباحة للبحث عن السلاحف البحرية بين الشعاب المرجانية القريبة، أو يُمكنك الاستمتاع برياضة التجديف أو ركوب قوارب الكاياك. يستوعب المنتجَع المكوّن من ست غرف نوم ما يصل إلى 12 شخصاً، في حين تبدأ أسعار الإقامة فيها من 1500 دولار في الليلة الواحدة، علماً أنّ الحد الأدنى للإقامة فيها ليلتان.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 5

5. جزيرة إلها غراندي في البرازيل: تتألف إلها غراندي من جزيرتيْن يربط بينهما جسر من الخيزران، إذ تحتوي الأولى على المنزل الرئيسي المكوّن من أربع غرف نوم على الطراز الإيطالي، بينما تحتوي الثانية على منزل مكوّن من غرفتي نوم فقط. تبداً الأسعار فيها من 971 دولاراً في الليلة الواحدة، علماً أنّ الحد الأدنى للإقامة فيها أسبوع كامل.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 6

6. جزيرة بيرد في بيليز: تعتبر هذه الجزيرة ملاذاً مثالياً لشخص يبحث عن العزلة، إذ يمكنه أن يقضي ساعات من الوقت في الغطس والغوص، بينما تضم الجزيرة كافة وسائل الراحة المنزلية مع إنترنت لاسلكي وتلفزيون. ويبلغ سعر الإقامة في الليلة الواحدة 295 دولاراً، علماً أنّ الحد الأدنى للإقامة فيها ليلتان.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 7

7. جزيرة كافينتي في الفلبين: تضم الجزيرة كوخاً واحداً يتألف من غرفة نوم واحدة، وهي جزيرة منعزلة لا يُوجد فيها إنترنت أو كهرباء أو الكثير من الرفاهية، لكنها مقصد مثالي للباحثين عن العزلة والراغبين باستنشاق هواء جبلي نقي وعذب، علماً أنّ سعر الإقامة فيها يبلغ 63 دولاراً لليلة الواحدة.

إليكم 8 جُزر رائعة يمكنك استئجارها كاملة مقابل مبالغ بسيطة! صور صورة رقم 8

8. جزيرة بلاسينسيا في بيليز: جزء من محمية ساوث ووتر كاي مارين، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، تحتوي على كوخ واحد صغير، ضمن بيئة طبيعية رائعة وخلابة. تبدأ أسعار الإقامة فيها من 225 دولاراً لليلة الواحدة، علماً أنّ الحد الأدنى للإقامة فيها هو ليلتان.

الموقع العربي الاول