FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ

موقع فرفش بلس
21:00  13/02/2020
Share  

يتشارك عدد ضخم من البشر سويا من أجل إخراج حفل الأوسكار السينمائي الشهير كل عام بالشكل المطلوب، إلا أن بعض الهفوات والأمور المفاجئة قد تحدث أحيانا، لتكشف لنا عن أغرب مواقف الأوسكار التي أذهلت الجميع على مدار سنوات، ونوضحها لكم الآن.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 1

جائزة للشخص الخطأ: ربما هي واحدة من أول الأخطاء التي حدثت بحفلات الأوسكار على مدار التاريخ، حيث شهد عام 1934 قيام الممثل الكوميدي ويل روجرز بتقديم الحفل السينمائي الشهير، حينها قام بتقديم جائزة أفضل مخرج بعد أن أشار إليه باسمه الأول فرانك، من دون أن يعلم بأن هناك اثنين من المرشحين يحملان نفس هذا الاسم، الأمر الذي أدى لحصول الشخص الخطأ على الجائزة قبل تدارك الأزمة وتسليمها لفرانك الحقيقي!

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 2

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 3

أغنية عجيبة: من الوارد أن يقوم أحد المطربين أو الممثلين باستعراض كوميدي على خشبة المسرح، إلا أن الممثل والمخرج سبث ماكفارلن، يبدو أنه تجاوز الحدود مع أداء أغنية بدت مهينة لبعض الفنانات اللاتي حضرن الحفل، ما يبدو واضحا من خلال نظرات هؤلاء النجمات في الصور.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 4

السير على المقاعد: تعد تلك من دون شك واحدة من أغرب مواقف الأوسكار، حيث فاز الممثل والمخرج الإيطالي روبرتو بيني في عام 1999 بجائزتين عن فيلمه الحياة جميلة، ما دفعه إلى القيام بتلك الحركة الجنونية التي تلخصت في سيره إلى المسرح على أطراف مقاعد الحفل، ما أثار اندهاش البعض وربما حماسة البعض الآخر الذي بدا متعاطفا مع سعادة الفنان الفائز.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 5

ترافولتا وفتاة أخرى: خطأ آخر وقع فيه أحد مقدمي حفل الأوسكار، ولكن في عام 2014، حيث أخطأ الممثل جون ترافولتا عند ذكر اسم إدينا مينزل، مطربة أغنية فيلم Frozen، بقوله أديل دازم، ما أثار دهشة الحاضرين، وكذلك الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين سخروا من خطأ ترافولتا لسنوات تالية.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 6

النوم في الأوسكار: من بين أغرب مواقف الأوسكار، تظهر واقعة نوم عارضة الأزياء، كريسي تيغن على كتف زوجها المطرب جون ليجند، أثناء إحياء حفل عام 2017، ما لم يلاحظه الكثير من متابعي الحفل آنذاك، قبل أن يكشف عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 7

خطأ جديد: في حفل الأوسكار لعام 2017 نفسه، شاهد الجميع هذا الخطأ الفادح الذي تمثل في إعطاء طاقم فيلم لالا لاند جائزة أفضل صورة، قبل أن يتضح أن فيلم مون لايت هو الفائز الحقيقي، في واحدة من أغرب مواقف الأوسكار التي صارت مكررة على ما يبدو.

أغرب مواقف الأوسكار على مدار التاريخ صورة رقم 8

بين ستيلر أفاتار: النهاية مع حفل الأوسكار لعام 2010، والذي شهد قيام الممثل الكوميدي بين ستيلر بارتداء شخصية شبيهة بأفاتار، أثناء تقديم جائزة أفضل مكياج وتصفيف شعر، الأمر الذي يتسبب في ضحك الحضور بقدر ما أدى إلى اندهاشهم.

الموقع العربي الاول