FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب!

موقع فرفش بلس
03:30  01/08/2020
Share  

تزوج ثنائي أعلى جسر بروكلين وقت الغروب، بحضور رجلٍ تواصلا معه عبر الإنترنت، دون حضور الأصدقاء أو العائلة أو حتى مصور زفاف. لكن بينما يُمعنان النظر في أعين بعضهما البعض توقفت واحدة من سكان نيويورك كانت تمر عبر الجسر لالتقاط صورة لهما، حسب تقرير صحيفة بريطانية. ولاحقاً نشرتها على موقع تويتر.

كتبت نفونا فريدمان، 26 عاماً، أسفل صورة العروسة والعريس على الجسر التي تُضيئها السماء الذهبية: "إذا كنتما تزوجتما على جسر بروكلين هذا المساء، لدي بعض الصور لكما". شوهدت الصورة الأخاذة وجرى مشاركتها عشرات الآلاف من المرات، وسرعان ما وصلت أخبارها إلى الزوجين السعيدين في منزلهما في بروكلين. وقالت نيكولينا كوفالينكو، 32 عاماً، متحدثة إلى محطة تلفزيونية، إنه في صبيحة يوم الزفاف "شارك اثنان من أصدقائي على فيسبوك الصورة معي".

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 1

وأوضحت نيكولينا وزوجها ستيفان بونوفا، 30 عاماً، أنهما قررا الزواج وحدهما بعدما خلُصا إلى أنه لا أحد من أقربائهما سيكون قادراً على الحضور إلى نيويورك بسبب جائحة فيروس كورونا. أضافت أنهما قررا "أيضاً جعل الأمر خاصاً للغاية، فقط نحن الاثنان"، وقالت: "شعرنا وكأن الجسر رمز رائع للغاية". قد يخطوان على الجسر وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، ويحظيان باحتفال بسيط في وسط الجسر ويكونان قد تزوجا بحلول وقت وصولهما إلى الجانب الآخر من الجسر. وقالت: "اعتقدنا أن ذلك كان رمزاً لرحلتنا الجميلة في هذه الحياة معاً".

يبدأ الجسر في مانهاتن، ليس ببعيد عن دار البلدية، حيث يتزوج العديد من الثنائيات. والأسلاك التي تحيط بعض أجزاء الجسر مغطاة بالأقفال التي وضعها الأحبة وحفروا أسماءهم عليها لتكون رمزاً لحبهم المستمر. وقال بونوفا إنهما توقعا بسبب العزل المفروض من جراء الجائحة ألا يكون الجسر "في الحالة التي يكون عليها عادة، بوجود جيش من عصيّ التقاط صور السيلفي. لذا فقد استمتعنا بلحظة هادئة حقاً وساحرة".

لكن يستحيل أن تفعل أي شيء في مدينة نيويورك دون وجود شهود، وتلقت الصورة التي التقطتها نفونا للثنائي ما يقارب 140 ألف إعجاب على تويتر. وتمنى المعلقون عليها السعادة للزوجين. ورغب كثيرون في معرفة هوية مصمم فستان العروس، وكيف يبدو الفستان من الأمام ومن أين يمكنهم الحصول عليه.

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 2

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 3

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 4

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 5

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 6

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 7

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 8

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 9

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 10

عابرة سبيل تخلد ذكرى زفاف زوجين في صورة نالت التعاطف والإعجاب! صورة رقم 11

الموقع العربي الاول