FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

اصحاب هذه الأبراج لا يمكنكم خداعهم، فهم يرون كل ما تحاولون إخفاءه

موقع فرفش بلس
03:30  26/02/2018
Share  

عندما تتواجدون مع أصحاب هذه الأبراج. لا يمكنكم خداعهم لأنهم وبكل بساطة يرون ما خلف الأقنعة ويكتشفون فورا كل ما تحاولون اخفاءه. فما هي هذه الأبراج وما هو سرّ قدراتها؟ ولماذا يمكنكم مع غيرها وضع الأقنعة التي تريدونها والادعاء قدر ما تشاؤون، ولماذا تنجحون في خداع عدد كبير من الأشخاص لوقت طويل جداً.. ولكن سلسلة نجاحاتكم في إخفاء معلومات عن الآخرين ستتوقف حين تحاولون نفس الامر مع أصحاب هذه الابراج؟؟

السرطان: برج السرطان من الأبراج الحدسية للغاية وبالتالي يملك قدرة تمكّنه من قراءة ما يدور في عقول الآخرين. لا يمكن خداع السرطان رغم أن البعض يعتبره من الأبراج التي يسهل خداعها وذلك لانه حساس وطيب القلب ولكنه في الواقع يقرأ الجميع كما لو كانوا كتاباً مفتوحاً.

اصحاب هذه الأبراج لا يمكنكم خداعهم، فهم  يرون كل ما تحاولون إخفاءه صورة رقم 1

الحوت: برج الحوت من الأبراج الحدسية أيضاً ولكنه وخلافاً للسرطان يملك الكثير من الإبداع. وما يحدث مع الحوت هو أنه عادة يخلط بين حسّه الإبداعي وبين حدسه وبالتالي قد لا يدرك في معظم الأحيان بانه صاحب حدس قوي.. هو فقط يظن بأن ما يشعره يرتبط بواقع أنه مبدع أو يملك جانباً فنياً.

العقرب: برج العقرب يملك تلك القدرة التي تمكنه ليس فقط من قراءة الآخرين بل من معرفة الدوافع وأسبابها التي جعلت هذا الشخص أو ذاك يتصرف بطريقة معينة. هذه المقاربة تجعله معظم الاحيان يتوقع التصرفات حتى قبل أن تحدث.

اصحاب هذه الأبراج لا يمكنكم خداعهم، فهم  يرون كل ما تحاولون إخفاءه صورة رقم 2

العذراء: برج العذراء من الابراج التي تراقب كل شيء وعليه يملك فكرة كاملة وشاملة ووافية عن كل شخص وعن تصرفاته. وبما أنه يمنح التفاصيل عناية كبيرة فهو يلاحظ الامور التي لا يلاحظها أي شخص آخر.

الميزان: برج الميزان يملك معرفة كاملة وشاملة بكل ما يحدث من حوله. هو من الأبراج اليقظة بشكل كبير لما يحدث على الصعيد الشخصي وبما يحدث مع الآخرين. يضاف الى ذلك واقع أنه برج حدسي للغاية ونادراً ما يخيب حدسه وبالتالي ورغم أنه يحاول أن يرى افضل ما في الاخرين لكنه أيضاً حين يدرك بأن هناك خطب ما، يرغم نفسه على رؤية السلبيات.

اصحاب هذه الأبراج لا يمكنكم خداعهم، فهم  يرون كل ما تحاولون إخفاءه صورة رقم 3

الجوزاء: برج الجوزاء برج إجتماعي وبالتالي يمكنه أن يجعل الآخرين يشعرون بالراحة التامة حين يتواجدون معه. يملك هذا البرج القدرة على إنهاء جمل الآخرين رغم أنه قد يكون قد التقى بهم للتو.

الموقع العربي الاول