FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس 5
spacer
spacer
spacer

اليكم الجانب السري في حياة كل برج...

موقع فرفش بلس
13:00  26/01/2019
Share  

بعض الأبراج معروف عنهم بأنهم لا يحبون الحديث أو الكشف عن حياتهم الشخصية لاي شخص كان حتى ولو كانت الحبيبة أو شريكة الحياة. العقرب معروف عنه بانه غامض جداً بينما السرطان والحوت هما أشبه بكتاب مفتوح. بطبيعة الحال عند بداية العلاقة عدم الكشف عن كل شيء امر طبيعي ولكن حين تمر السنوات فإن الاحتفاظ بالأسرار يصبح مشكلة ودليل على خطب ما تختلف لناحية الكشف عن الامور الخاصة بها فمنها من هو صريح تماماً ومنها من هو كتوم للغاية ولكن ما هو مشترك بين الجميع هو ان هناك جزئية ما لن يتم الكشف عنها على الإطلاق.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 1

فما هي الامور التي قد لا يكشفها لك برجه عن حياته على الإطلاق؟

* برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل/نيسان

الحمل ونظراً لطبيعته فإن ما يخفيه بالتأكيد يتعلق بثقته بنفسه. البرج هذا ينجح في حياته لانه دائماً مستعد للتحديات ولكن ما لا تعرفينه عنه هو أنه من النوع المتردد. عقلية إما طريقتي أو لا شيء هي من اجل إخفاء واقع انه هناك الكثير من المواقع التي تردد فيها وشعر فيها بالخوف ولم يعرف ما الذي عليه فعله. هو لن يكشف لك أبداً عن هذه المواقف ولن يخبرك كم مرة كان بأمس الحاجة لمساعدة الاخرين ولكنه لم يطلبها لان غروره منعه من ذلك.

* برج الثور: 20 أبريل/نيسان - 20 مايو/أيار

هدف الثور في الحياة هو تحقيق الإستقرار والراحة. هو من الابراج التي تحرص على الاعتناء بمن تحب وتوفير لهم الحياة المستقرة والمريحة. ولكن ما لن يكشفه لك هو واقع انه لا يشعر بالحد الادنى من الاستقرار وبأنه يجد صعوبة بالغة في تحقيق ذلك لنفسه أولاًو للاخرين. ولكن الامر هنا لا يتعلق فقط بالإستقرار المادي أو المهني الثور غير مستقر عاطفياً رغم انه يدعي بانه متماسك. هو لن يكشف لك على الإطلاق عن المواقف التي شعر فيها بالإحراج بسبب عدم قدرته على التماسك وبالتأكيد لن يخبرك بانه يعاني من قلق أزلي بانه سيشعر بالضياع مدى حياته.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 2

* برج الجوزاء: 21 مايو/أيار - 21 يونيو/حزيران

الجوزاء يبحث وبشكل دائم عن الشراكة الديناميكية. برج يحب الاصدقاء والتعرف على أشخاص جدد وبالتالي هو يخيل اليه وبشكل دائم بان الاخر هو توأم روحه. الجوزاء لن يكشف لك عن المرات التي دفعه يأسه للعثور على شخص يفهمه كلياً ولا عن التجارب التي نجمت عن هذا اليأس.. فالامر محرج جداً بالنسبة اليه. هو لن يبلغك أيضاً بان ما ترينه هو ليس الواقع لانه ما ينفك يعدل في شخصيته من اجل تحبينه.

* برج السرطان: 22 يونيو/حزيران - 22 يوليو/تموز

السرطان من الابراج التي تهتم بالعائلة والتي هي الأهم، بالنسبة اليه الصداقة والحب من العلاقات التي تأتي وتذهب ولكن العائلة هي الاهم. هو يشعر بالمسؤولية تجاه العائلة ولهذا السبب هو يقوم بحمايتها بكل قواه. ولكن ما لن يكشفه لك هو ان كل تصرفاته الحالية والماضية والمستقبلية تجاه جميع المواقف التي تتعلق بالعائلة نابعة من واقع انه يشعر بالذنب لان قرر أن يعيش حياته ويتخلى عن العائلة. نعم إرتباطه بك يجعله يشعر بذنب لا حدود له وبالتالي احياناً قد يلومك بقدر ما يلوم نفسه.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 3

* برج الأسد: 23 يوليو/تموز - 22 أغسطس/آب

الأسد صاحب الكاريزما والواثق من نفسه يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الامان. امر لن يكشفه لك على الإطلاق. هو لن يخبرك عن المواقف التي ادعى فيها الثقة بالنفس رغم انه في داخله كان لايشعر بها على الاطلاق وبالتأكيد هو لن يخبرك بان المواقف التي بالغ فيها بإستعراضه لنفسه كانت نابعة من مشاعر القلق والتوتر وإنعدام الثقة بالنفس.

* برج العذراء: 23 أغسطس/آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء بشكل عام يميل لان يكون مثالياً، وهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل تحقيق ذلك. هو يشعر بالسعادة حين تسير الامور كما يجب والاحباط حين لا تسير كذلك.. وحينها تبدأ الفوضى. البرج الذي يطالبك وبشكل دائم بالنظام يعيش حالة من الفوضى وهو لن يكشف عن ذلك على الإطلاق لكونه يعتبر ذلك دليل ضعف. حين يبدأ بالتصرف بلؤم اكثر من المعتاد فهو في داخله يعيش صراع لانه يريد طلب مساعدتك ولكن لان ذلك دليل ضعف بالنسبة اليه فهو لن يكشف لك ذلك على الإطلاق. وبالتأكيد المواقف التي تواجهه في حياته حين يكون في حالة من الفوضى الداخلية هي من الأسرار التي لن تكشف ابداً.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 4

* برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/تشرين الأول

الميزان يعيش حالة من السعي الدائم للتوازن. وبما أن العلاقات هامة جداً بالنسبة اليه فهو يحتاج الى العثور على التوازن المثالي بين الاخذ والعطاء. ولكن ما لن يكشفه لك هو ان توازنه هذا يتطلب من الكثير من الوقت والجهد كما انه غير تلقائي اي انه يتدرب على ذلك. وعليه كل المواقف التي كان فيها لا يبدو وكأنه يتصرف وفق طبيعته الدبلوماسية هي مرحلة من مراحل التجربة. هو لن يخبرك بالتأكيد عن تجاربه السابقة التي كان فيها اما منغلق وبشدة على ذاته أو انه تم إستغلاله وإعتباره من المسلمات. هو سيخفيها ويصنفها كتجارب كي يشعر بشكل افضل حيال نفسه.

* برج العقرب: 23 أكتوبر/تشرين الأول - 21 نوفمبر/تشرين الثاني

العقرب برج غامض ويحتفظ بالكثير من الأسرار. البرج هذا لن يخبرك بالكثير من الامور عن نفسه وذلك لانها جزء من طبيعته، هو لن يخبرك بانه ما زال يحتفظ بمكانة لحبه الاول في عقله وقلبه، ولن يخبرك بانه يغار من زميل عمل يملك ميزة ما يتمنى العقرب لو يملكها ولن يخبرك عن الكثير من المشاكل بالثقة بالنفس التي يعاني منها. هو سيضع ذلك القناع وسيدفن اسراره وسيدعي بان كل شيء على خير ما يرام.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 5

* برج القوس: 22 نوفمبر/تشرين الثاني - 21 ديسمبر/كانون الأول

القوس من الابراج التي تحب التعرف على اناس جدد وعلى القيام بالكثير من المغامرات واقتناص الفرص.. هو يحب الحياة ويبدو وكأنه يستمتع بها. ولكن الشخصية المرحة التي يستعرضها ليست شخصيته كاملة. فهناك الجانب الجدي الحزين والقلق والذي يشعر بالخوف الشديد من الجانب الاخر من شخصيته، البرج هذا لن يكشف لك بانه في كل مرة يقرر فيها القيام بمغامرة ما فإنه في داخله يعيش صراعاً كبيراً مع الجانب الاخر من شخصيته الذي لا يشعر بالراحة على الإطلاق مع حسه المغامر.

* برج الجدي: 22 ديسمبر/كانون الأول - 19 يناير/كانون الثاني

الجدي يملك رؤية النفق.. هو يحدد الهدف ولا شيء في العالم يمكنه إيقافه قبل ان يحققه ولا شيء يمكنه ان يجعله يبدل رأيه. الكل معجب بالجدي بسبب هذه الخصال ولكن الواقع هو ان الجدي غير معجب بنفسه بسببها. فهو يشعر وبشكل دائم بانه مرغم على وضع اهداف جديدة رغم انه احياناً لا يريد القيام بأي شيء وكل ما يريده هو الإستمتاع واللهو. لذلك حين تجدينه حزيناً بعد تحقيقه لهدفه فاعرفي بانه في داخله يريد التكاسل والاسترخاء ولكن التوقعات تجعله ملزم على وضع اهداف جديدة.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 6

* برج الدلو: 20 يناير/كانون الثاني - 18 فبراير/شباط

الدلو من الابراج التي تعاني قبل ان تعثر على مكانها المناسب في الحياة ولكن حين تعثر عليه فهي تضع كل طاقتها. معروف عن الدلو بانه يحارب معارك الاخرين خصوصاً الفئة المظلومة وما لن يكشفه لك هو ان انشغاله بهذه الامور لا يترك له الوقت أو الجهد هو المحاربة من اجل نفسه ومن اجل ما يريده. هو يريد أن يكون انانياً وان يبتعد عن الجميع وحتى عنك لانه منهك ولكن شعوره بالذنب يمنعه من ذلك. لذلك هو ينفصل عاطفياً ويدعي بانه لا يريد الحديث عن مشاعره ولانه لا يريد ان يقول له انه منهك منك ومن العلاقة من خوض كل تلك المعارك.

* برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت حساس ويعتني بالاخرين ولا يرفض مساعدة أي شخص كان. هو لن يكشف لك على الإطلاق بانه يجد صعوبة بالغة في رفض اي طلب لا شخص كان وبالتاكيد لن يخبرك عن المواقف الغريبة والصعبة وحتى المهينة التي وجد نفسها فيها لن لم يتمكن من قول كلمة لا. هو يريد انه يكون الفارس ولذلك هو يجد صعوبة في رسم الحدود ولهذا السبب يشعر بان كل شيء من حوله اكثر من قدرته على التحمل. هو يشعر بانه يسير في الحياة بشكل اعمى وعليه يتمسك بك وبقوة كي تقودي.. ولكنه لن يقول لك ذلك على الاطلاق.

اليكم الجانب السري في حياة كل برج... صورة رقم 7

الموقع العربي الاول