FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
عرب غوت تالنت 6
spacer
spacer
spacer

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019

موقع فرفش بلس
00:30  10/02/2019
Share  

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019، وما يخبئه هذا الشهر من مفاجآت وتوقعات لجميع الأبراج على الصعيد العاطفي، نطلعك عليها وبالتفصيل من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 1

- برج الحمل: 21 مارس/آذار - 20 أبريل/نيسان

في بداية الأسبوع الثاني من شهر فبراير، ستشعر بثقة للقيام بنشاطات اجتماعية موفقة، تحسن التعبير عن مشاعر إيجابية، وتبدو مقنعاً، وتنجح في توطيد علاقتك بمن حولك. تستمتع بالتبادل الفكري وبحياة اجتماعية ثرية، لكن عاطفياً ما زال الفلك يطالبك بالتحكًم في حساسيتك المفرطة. "فينوس" في وضع معاكس وعليك أن تقاوم مشاعر التوتر والانفعال. كما أن الأفلاك تحمل لك ضغوط عائلية واجتماعية ومن المهم أن تضع نفسك مكان الآخرين وأن تتفهمّ الاختلاف، ومع ذلك إن يومي الإثنين والخميس في الأسبوع الأخير من شهر فبراير سيكونان مثاليان للحب والانطلاق والتحرر من القيود.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 2

- برج الثور: 21 أبريل/نيسان - 20 مايو/أيار

"فينوس" في منزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية وتعرف كيف تكون كريماً مع من تحبهم. كما أن الوقت مناسب من الإثنين القادم لتقديم مَن تُحب للعائلة، وقد تساعدك الظروف على التعبير عن رغباتك ومشاعرك، تبدو ساحراً ويتعلق الكثيرون بك. وسيستمر "فينوس" بدعمك؛ إذ يحمل لك سعادة عاطفية، وتعيش أوقات هانئة مع من تحب. عليك التحكّم في حساسيتك يومي الإثنين والثلاثاء، وكن موضوعياً إذا واجهت أزمة ثقة في هذين اليومين، واترك مسافة بينك وبين الآخرين تجنباً للاشتباك.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 3

- برج الجوزاء: 21 مايو/أيار ـ 21 يونيو/حزيران

تعدك الأفلاك بأوقات رائعة تجمعك بالأصحاب وتعتمد على أصدقاء حقيقيين تجدهم بجانبك. تحصل أيضاً على الثناء من الجنس الآخر، فقط راجع نفسك بصدق يومي الإثنين والثلاثاء، وحافظ على الأسرار لتكون موضع ثقة. في بداية الأسبوع الثالث من فبراير، تتوافق مع من حولك ببساطة وتجد سعادتك وسطهم، خاصة يومي الإثنين والجمعة تعدك الأفلاك بعلاقات اجتماعية وعاطفية ممتازة، فقط من الثلاثاء للخميس تجنّب التذمر عائلياً واجتماعياً، وإذا كنت متزوجاً اعتمد على سرعة بديهتك في علاج ما يطرأ.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 4

- برج السرطان: 22 يونيو/حزيران -22 يوليو/تموز

هذا الأسبوع "فينوس" في مواجهة برجك وقد يتسبب لك ذلك في ضغوط عاطفية وعائلية، ومع ذلك قد تتلقى كلمات مشجعة توجهك إلى الطريق الصحيح يومي الإثنين والثلاثاء.. في هذين اليومين يسعدك التواجد وسط الأصدقاء، وأناس مقربون يمدون لك يد العون. "المريخ" في منزل الأصدقاء يدفعك للانطلاق اجتماعياً وتعيش في سعادة مع الأقارب والأخوة وتقترب من الأصحاب.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 5

- برج الأسد: 23 يوليو/تموز - 22 أغسطس/آب

رغم الضغوط "المريخ" بمنزل الحظ يمنحك لباقة وشعوراً بالاتزان ويلتف من حولك كثيرون، ومن الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث من فبراير، تربطك بالأصدقاء نشاطات مهمة وممتعة وتشعر أن الأصدقاء لهم مكانة مهمة عندك وتنجح في اجتذابهم، وإذا كنت متزوجاً قاوم ميلك للعصبية. تتحرر من الضغوط ابتداءً من الثلاثاء من الأسبوع الأخير لشهر فبراير/شباط.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 6

- برج العذراء: 23 أغسطس/آب ـ 22 سبتمبر/أيلول

"فينوس" ما زال يدعمك ويمنحك ثقةً بنفسك، وتستطيع أن تعقد علاقات عاطفية ناجحة وتجمعك هوايات مشتركة مع من تحب أو مع الأصدقاء. كما أن الحظ يحالفك على جميع الأصعدة يومي الإثنين والثلاثاء في بداية الأسبوع الثالث من فبراير وتعرف كيف تؤثر في الآخرين وتحصل على دعمهم لك. تتألق سحراً، وتجمعك بالأصدقاء أوقات ممتعة. كما أن "فينوس" في منزل الحب يساعدك على تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 7

- برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 23 أكتوبر/تشرين الأول

"فينوس" في وضع معاكس، وعليك ألا تتجاهل رأي الطرف الآخر كي لا تخلق معه المشكلات، ومع ذلك من الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث من فبراير، تشحذ الأفلاك قدرتك على التجديد وخلق البهجة في قلب من تحب، كما أن خيالك الخصب يحفز قدرتك على التفاهم. "فينوس" ما زال يتسبّب في تعقيد علاقاتك العاطفية والعائلية، ومع ذلك "الشمس" و"عطارد" يدفعانك للقيام بواجباتك المنزلية وتطوير حياتك، وإذا كنت متزوجاً قاوم رغبتك في التمرّد. عموماً، راهن على يومي الإثنين والجمعة لتقضي أوقات حلوة مع الأصحاب والأحباب.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 8

- برج العقرب: 24 أكتوبر/تشرين الأول - 21 نوفمبر/تشرين الثاني

"فينوس" في منزل العلاقات يمنحك استعداداً أكبر لتتفهّم مشاعر من تحب، فقط إذا كنت متزوجاً حافظ على اللباقة ولا تدع الحدة تسيطر على علاقاتك يومي الإثنين والثلاثاء من بداية الثالث من فبراير، وإذا كنت خالياً فإن يومي الأربعاء والجمعة مناسبان لتباشر بلقاءات لها مستقبل. ما زال "فينوس" تعدك بأوقات عاطفية سعيدة تجمعك بالأحباب. تحكّم في انفعالاتك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة. أما إذا كنت متزوجاً فلا تتسرّع في الغضب طوال الأسبوع.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 9

- برج القوس: 22 نوفمبر/تشرين الثاني - 20 ديسمبر/كانون الأول

"الشمس" ما زالت تمنحك طاقة عاطفية ورغبة في أن تستمتع بوقتك، لكن من الأحد ظهراً من الأسبوع الأخير من فبراير، سيكون "عطارد" معاكس عائلياً. لا تصرّ على عدم إظهار الودّ لمن حولك وعليك بالبحث جيداً في كل أمر عائلي تفصل فيه، وإذا كنت متزوجاً اهتم بشريك حياتك ولا تتجاهله من الأربعاء للجمعة. في نهاية الأسبوع الأخير من شهر فبراير، تشعر بالنشاط وتجد للمشاعر مذاقاً مختلفاً. تتواصل مع من تحب بذكاء، وقد تكون في الأفق مناسبات ومقابلات مع الأصدقاء، فلا ترفض دعوتهم.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 10

- برج الجدي: 21 ديسمبر/كانون الأول - 19 يناير/كانون الثاني

"فينوس" في برجك يمنحك كل التألق والجاذبية ويُظهر مشاعر حب صادقة وتتعاطف مع من حولك بصورة عملية. تستطيع أيضاً أن تنشر جواً من السعادة من حولك، فقط تجنّب الدخول في أي جدال قد يؤدي لصدام مع الأهل والأقارب. "المريخ" في منزل الحب يمنحك عاطفة مشتعلة، والظروف مؤاتية للحب من الإثنين إلى الخميس من الأسبوع الأخير من شهر فبرايرا، وتمنحك الأفلاك كل الأدوات لتحقيق السعادة، فقط إذا كنت متزوجاً تحتاج في أول الأسبوع لجهد ومرونة من جانبك لتتفاهم مع شركاء الحياة.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 11

- برج الدلو: 20 يناير/كانون الثاني - 18 فبراير/شباط

تمنحك الأفلاك علاقات دافئة وحنونة ومؤثرة تربطك بمن تحبهم.. تُظهر تعاطفاً وحناناً وتحصل في المقابل على الحب. لكن، تجنّب العناد مع الأهل والأقارب يومي الإثنين والثلاثاء، وتنصحك الأفلاك بعدم تصيد الأخطاء للآخرين في هذين اليومين. "المريخ" في وضع معاكس يثير الزوابع مع البعض أو في نطاق العائلة.. احترس أيضاً من دخلاء يعرّضون علاقتك بشريك حياتك للتوتّر يومي الإثنين والثلاثاء، ومع ذلك يمكنك أن تستمتع بوقتك يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الأخير لشهر فبراير/شباط.

اليكم توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير/شباط 2019 صورة رقم 12

- برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

"فينوس" في وضع داعم يساعدك على إعادة الدفء للعلاقات العائلية والعاطفية والاجتماعية. تبدو في صورة أجمل عندما تظهر مشاعرك الجميلة، فقط من الأربعاء للجمعة من الأسبوع الثالث لشهر فبراير، تحتاج للمرونة كي تتواصل مع أشخاص من العائلة، وطوال الوقت عليك أن تتجنب الزهو بنفسك. "فينوس" في منزل الأصدقاء يمنحك إشراقاً وتعرف كيف تجذب إليك الأصحاب والأحباب، فقط إذا كنت متزوجاً قد تشعر بالتناقض والتشوش من الثلاثاء للخميس من الأسبوع الأخير لشهر فبراير وعليك أن تتأنى في هذه الفترة في اتخاذ قرارات شخصية ولتكن يقظاً وكتوماً.

الموقع العربي الاول