FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس 5
spacer
spacer
spacer

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها!

موقع فرفش بلس
12:00  06/10/2019
Share  

شهر جديد، حركة فلكية جديدة، حظ جديد! في أكتوبر/تشرين الأول، كتبت حركة الكواكب والنجوم حظوظاً جديدة للأبراج، وللأسف هناك 3 أبراج ستواجه معاكسات ليست لطيفة أبداً وستعيش أيّاماً سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول. تعرّفوا إليها:

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 1

1- برج الحمل: كن على موعد هذا الشهر مع خيبات الأمل المتتالية. فحركة الكواكب تخبرنا أنّ هذا الشهر سيكون الأصعب، وعليك أن تكون حذراً باتخاذ القرارات والتفكير جيداً قبل أي خطوة. كن صبوراً ومرناً، واحذر من الغيرة والشكوك والطاقة الغريبة. ستقوم ببعض التنازلات، وهذا يزعجك، لكن ستعود الأحوال إلى الأفضل بنهاية الشهر.

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 2

2- برج الثور: هناك الكثير من الخلافات وكأنّك تشعر أنّه لولا الأطراف الأخرى لكانت حياتك أفضل. استعدّ للنزاعات، فأنت لا تستسيغ أحداً، تشعر أنّك تريد ترك عملك، وهذا بسبب شعور الحيرة الذي يخيّم عليك. هذا الشعور أيضاً يدخل في علاقاتك العاطفية، لذلك فكر جيداً وحاول السيطرة على عاطفتك واستخدم المنطق في أي قرار تريد اتخاذه.

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 3

3- برج الأسد: تضع نفسك هذا الشهر بمواقف مقلقة وخطرة وتشعر أنّك متهور. الأمور لا تجري كما تريد، وأنت أمام العديد من المساءلات. أنت تشعر أنّك تتصرف من دون التفكير وكأنّك لا يمكنك السيطرة على أقوالك وأفعالك. عاطفياً، الأمور غير جيدة، هناك انفصال لأنّك سريع الغضب وتميل إلى الابتعاد سريعاً عمّا يزعجك.

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 4

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 5

3 أبراج ستعيش أياما سوداء في شهر أكتوبر/تشرين الأول.. تعرفوا إليها! صورة رقم 6

الموقع العربي الاول