FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس 5
spacer
spacer
spacer

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب!

موقع فرفش بلس
16:00  01/11/2019
Share  

من المهم حين تتعرف الفتاة على رجل سرطان ويطلبها للزواج، ان تكون واعية ومدركة لأهم عيوبه التى قد تطيح بعلاقتهما الزوجية، بل تجعل الانفصال هو سبيلهما الوحيد، فبالرغم من رومانسية هذا البرج، فان عيوب برجه العديدة قد تخفى مميزاته ومنها كونه متقلب المزاج، متشائم، يحب الامتلاك، شكاك ولديه حساسية مفرطة!

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 1

اليكم بعض التفاصيل حول أسوأ 5 صفات موجودة فى رجل السرطان:

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 2

1- متقلب المزاج: هذا الرجل يعانى من المزاجية وهى صفة الجوزائيين، فمن الممكن أن يتعصب ويشتعل فجأة دون أى مقدمات ودون سبب واضح وصريح.

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 3

2- متشائم: يبعد كل البعد عن التفاؤل، فهو دائما ينظر إلى الأمور بنظرة سوداوية ويشعر أن الأمور ستكون ليست على ما يرام، وهذا ما يحبط المحيطين به خاصة زوجته، لأنه يشعرها دائماً باليأس.

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 4

3- حب الامتلاك: هو برج رومانسى للغاية لكنه يعانى من الأنانية فى حبه، فيشعر أن حبيبه ملكه وحده، يحبه إلى درجة الامتلاك ومن هنا تحدث بعض المشاكل لأنه يمنعه عن ممارسة الحياة بحرية.

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 5

4- الشك: طبقا لصفة حب الامتلاك فهو يعانى أيضاً من صفة الشك. هو رجل شكاك جدا وإذا شعر بأن حبيبته تخرج عن دائرته أو تتخلص من سيطرته عليه من هنا تأتى أفكار الشك والغيرة برأسه.

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 6

5- الحساسية المفرطة: الحساسية والخجل مطلوبان، لكن إذا زادت عن حدها يتحول الأمر إلى عائق بينه وبين الذين يتعاملون معه، فهم لا يدركون السبل الصحيحة لإرضائه، أى كلمة سيغضبه، أى يتصرف سيشعره بالتجاهل.

لا تتزوجيه ان كان من برج السرطان! رومانسي لكن به 5 عيوب! صورة رقم 7

الموقع العربي الاول