FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

5 أبراج أصحابها يصلحون أن يكونوا مديرين في العمل.. هل أنت منهم؟

موقع فرفش بلس
16:00  11/05/2020
Share  

يولد الكثير من الأشخاص بقدرات ومهارات كبيرة تجعلهم مؤهلين لتولي المناصب وقيادة العمل بشكل أكبر من غيرهم، وهذا الأمر يتطلب القرارات الحكيمة والتوازن بين العقل والعاطفة. ويؤكد علم الفلك والأبراج أن هناك من يولدون قادة ويتولون الإدارة في كافة المجالات سواء على مستوى العمل أو الحياة، وهناك 5 أبراج أصحابها فقط هم من يصلحون أن يكونوا مديرين في العمل سواء كانت إدارتهم فعالة أو سيئة وهي:

1. برج العذراء: من المعروف عن أصحاب برج العذراء حثهم الدائم على المثالية والكمال، لذلك ستجد برجهم من أكثر الأبراج التي يصلح أصحابها أن يصبحوا مديرين في العمل. ويعدّ أصحاب برج العذراء مديرين رائعين؛ فطموحهم لا يقتصر على عملهم وشركتهم فقط بل يمتد ليشمل الصالح العام بالكامل، ودائمًا يدفعهم إفراطهم في التفكير في حدوث العواقب السلبية لإنجاز الأمور على أكمل وجه.

5 أبراج أصحابها يصلحون أن يكونوا مديرين في العمل.. هل أنت منهم؟ صورة رقم 1

2. برج الجدي: يُعرف أصحاب برج الجدي بأنهم مدمنون للعمل بشكل كبير ولديهم مهارات قيادية كبيرة تجعلهم قادرين على تولي المناصب وأن يكونوا مديرين فعالين، ويتحلى أصحاب برج الجدي بالشجاعة الكبيرة والمثابرة من أجل تحقيق ما يريدون. ويعشق برج الجدي الإنجاز والنجاح المجتمعي ودائمًا تجدهم يدفعون الآخرين لفعل ذلك، وإذا كان مديرك في العمل من برج الجدي فحتمًا سيكون بمثابة عائلة في الحياه وليس في العمل.

3. برج الجوزاء: يشتهر برج الجوزاء بمهاراته الاجتماعية المتفردة وقدر ليس بالقليل من المهارات القيادية، لذلك المديرون من برج الجوزاء يكونون في الغالب في غاية البساطة ومن السهل التعامل معهم، فهم دائمًا يتعاملون معكِ كأنهم أصدقاؤك.

5 أبراج أصحابها يصلحون أن يكونوا مديرين في العمل.. هل أنت منهم؟ صورة رقم 2

4. برج العقرب: يتميز أصحاب برج العقرب بمهاراتهم القيادية في العمل وهم مديرون رائعون ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل يدفعون بكل من حولهم ممن تتوافر فيهم المهارات القيادية للأمام ولاستغلال قدراتهم وتوظيفها بالشكل الملائم.

5. برج السرطان: قد يكون أصحاب برج السرطان من أكثر الأبراج براعة وتميزا في منصب مدير العمل، ولكن ذلك من ناحية المهارات والقرارات المصيرية فقط، ولكن عندما يتعلق بالعلاقات الاجتماعية فهو لن يمنحكِ إجازة بسبب مرض أحد والديك، ولن يكترث هل تتقاضين ما تستحقين من أموال وما يتوافق مع عدد ساعات العمل أم لا؟.

5 أبراج أصحابها يصلحون أن يكونوا مديرين في العمل.. هل أنت منهم؟ صورة رقم 3

الموقع العربي الاول