FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين!

موقع فرفش بلس
16:00  16/05/2020
Share  

يختلف كل فرد عن الآخر ولكل شخص سماته المميزة التي يؤثر عليها برجه الخاص، وسواء كانت عيوبا أو مميزات، دائمًا ما يكون للأبراج لمستها على الشخصية والطباع. وفي حين هناك أبراج يغلب على أصحابها الأنانية، هناك أبراج أخرى بعيدة كل البعد عن هذه الصفة، ودائمًا ما يكون أصحابها متواجدين لمساعدة أحبائهم والآخرين في أي موقف ولا يضعون مصلحتهم وأولوياتهم على حساب الآخرين، حتى وإذا اضطروا إلى التضحية. فمن السرطان إلى العذراء، نكشف من خلال التقرير أدناه عن أبراج بعيدة كل البعد عن الأنانية:

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين! صورة رقم 1

1. برج السرطان: إلى جانب كونه واحدًا من أكثر الأبراج الحساسة والمراعية للغير، يتسم السرطان بعدم أنانيته واستعداده دائمًا للتضحية من أجل الآخرين، فهو سرعان ما يكون أول المستجيبين عندما يحتاجه أي من أحبائه، مهما كان الأمر عاجلًا ومفاجئًا. كما يتميز برج السرطان بأنه يتحمل المسؤولية ويحترم وعوده ويثبتها بالأفعال.

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين! صورة رقم 2

2. برج الحوت: على غرار السرطان، الحوت برج حساس وعاطفي للغاية ويتميز ببديهته وحدسه العالي، لذا يتمكن الحوت من معرفة وقتما يكون الشخص بحاجته، وحينها لا يتردد أبدًا في تقديم المساعدة حتى إذا جاءت على حساب نفسه بعض الشيء أو تعرض للاستغلال بسبب طبيعته الطيبة، فهو لن يتوقف عن المساعدة ويتصرف دون التفكير بشأن ذاته.

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين! صورة رقم 3

3. برج الجدي: إلى جانب صرامته وحزمه، يتميز برج الجدي باتخاذه مختلف علاقاته على محمل الجد وأنه يمكن الاعتماد عليه كليًا، وذلك لأن الجدي دائمًا ما يكون على استعداد لمد يد العون لمن يحتاجه وفعل أي شيء من أجل ذلك دون التفكير بشأن ما إذا كان ذلك سيضره أو يعرقل خطته ومصلحته الخاصة.

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين! صورة رقم 4

4. برج العذراء: على الرغم من أسلوب برج العذراء الانتقادي والانتقائي الذي يراه الكثيرون مزعجًا، إلا أنه يتميز برزانته وتدقيقه في أبسط التفاصيل ومهارته في حل المشاكل دون تعقيدات ويأتي من بين أكثر الأبراج غير الأنانية والتي يمكن الاعتماد عليها.

5 أبراج بعيدة تماما عن الأنانية.. يضحون بمصلحتهم من أجل الآخرين! صورة رقم 5

5. برج الميزان: بالإضافة إلى إخلاصه وطبيعته الداعمة للغير، يتميز هذا البرج بقدرته على إعادة التوازن للأمور وعدم التردد لحظة للتدخل ومساعدة أي من أحبائه، فهو دائمًا ما سيقدم الدعم ويد العون دون أي مقابل وتفكير في ذاته.

الموقع العربي الاول