FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

5 أبراج تهرب من مشاكلها بالنوم.. هل أنت بينها؟

موقع فرفش بلس
00:30  18/05/2020
Share  

تعدّ القيلولة مهمة ومن أبرز الطرق الطبيعية التي تعزز الشعور بالحيوية والتحسن وخاصة عند قضاء يوم عصيب. وعلى الرغم من أن ذلك أمر طبيعي، إلا أنه قد يتخذ منحى مبالغا فيه، فبدلا من المواجهة أو تأجيل التعامل مع المشكلة لبعض الوقت، يلجأ بعض الأشخاص إلى النوم كمهرب من المشاكل مثلما هو الحال مع الأبراج التالية:

1. برج القوس: يأتي القوس من بين أكثر الأبراج المحبة للمغامرات والعاشقة للسفر، وبجانب عقلانيته ورزانته وقدرته على حل مشاكل الآخرين، إلا أنه كثيرًا ما يلجأ إلى النوم كمهرب عندما يواجه مشكلة وتعترض العوائق طريقه.

5 أبراج تهرب من مشاكلها بالنوم.. هل أنت بينها؟ صورة رقم 1

2. برج الحوت: بالنسبة لبرج الحوت، يعد النوم هو الحل الأمثل لمختلف مشاكله، ولا يعتبره مجرد حل مؤقت يساعده على التعامل مع مشاكله لاحقًا، حيث يمكنه تجاهل الأمر بالمرة دون التعامل معه. فسواء كان الحوت يشعر بالملل أو الحزن والاستياء، يلجأ إلى النوم لأنه يشعره بتحسن دون مواجهة مشاعره.

3. برج الثور: بجانب اللجوء إليها كمهرب من المشاكل، تعد القيلولة أساسية في روتين يوم برج الثور ودائمًا ما يحدد لها موعدًا في جدول مهامه مهما كان مزدحمًا، فالقيلولة والكثير من النوم هما ما يمنح الثور راحة نفسية وذهنية ومهربًا من العقبات التي يعجز عن التعامل معها.

5 أبراج تهرب من مشاكلها بالنوم.. هل أنت بينها؟ صورة رقم 2

4. برج الحمل: النوم كثيرًا يعد بمثابة أسلوب حياة لبرج الحمل، ولا يقتصر الأمر على اللجوء للنوم للهرب من معظم مشاكله، بل عادة ما يلجأ إليه عند التخطيط لحفل ما، حيث يحرص على الحصول على ما يكفي من النوم لحين موعد الحفل على مدار الأسبوع!

5. برج السرطان: السرطان واحد من أكثر الأبراج الحساسة والعاطفية والتي كثيرًا ما تترك مشاعرها تسيطر عليها، وعندما يتعلق الأمر بالنوم، فهو يستغل الأمر من ناحيتين مختلفتين، حيث إنه إذا شعر أن هناك مشكلة ما خاصة به يعجز عن حلها يلجأ إلى النوم كمهرب دون مواجهتها في الكثير من الأحيان. بينما إذا أراد حل مشكلة شخص آخر وواجه صعوبة في ذلك، يسعى إلى القيلولة حتى يستيقظ أكثر انتعاشًا ويفكر جيدًا في حل المشكلة، وهذا التناقض ينبع من كون السرطان برجا يعلم كيف يتعامل مع مشاكل الآخرين على عكس المشاكل الخاصة به.

5 أبراج تهرب من مشاكلها بالنوم.. هل أنت بينها؟ صورة رقم 3

الموقع العربي الاول