FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه!

موقع فرفش بلس
16:00  08/01/2021
Share  

غالباً ما نتعاطى مع موضوع الخيانة من منطلق التأكيد، ويتم الحديث عن الدلائل التي تكشف خيانته. ولكن في موضوعنا هذا سنحاول منحه فائدة الشك والحديث عن الدلائل التي تؤكد بانه بالفعل لا يخونك. في مجتمع يسهل عملية الخيانة فان التشكيك بإخلاصه سهل نسبياً خصوصاً وأن الخيانة باتت "وجهة نظر" في عصرنا هذا.. ولكن الشك لا يعني اليقين، لذلك قبل ان تحكمي عليه حاولي التأكد من الامر أولا. فكيف تتأكدين من انه مخلص تماماً لك وفق الأبراج؟

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 1

1. برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل/نيسان: لن يكون هناك أي أسرار، ولن تجدين ردة فعل مريبة أو عنيفة حين تمسكين بهاتفه ولن تجدينه يوماً يرفض تلقي مكالمة امامك أو يغادر الغرفة لتلقي مكالمة ما. أصلاً سيكون قد منحك كلمات مروره لمواقع التواصل ولهاتفه. لا شيء رمادي معه سيكون كل شيء واضحاً وضوح الشمس.

2. برج الثور: 20 أبريل/نيسان - 20 مايو/أيار: لا ينظر الى نساء اخريات ولا يغازلنهن ولو صودف وأن حاولت امرأة جذب نظره فستجدينه يشيح بنظره بعيداً أو ينسحب من المكان. الثور أصلاً من الأبراج التي لا تخون وعليه لا خوف معه أو عليه.

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 2

3. برج الجوزاء: 21 مايو/أيار - 21 يونيو/حزيران: لا يتعامل معك وكأنه افضل منك فأنتما متساويان في كل شيء. حتى حين تتشاجران فهو لن يقوم يوماً بإهانتك فهو لا يريد أن يجرح مشاعرك باي شكل من الاشكال. هو يعاملك وبشكل دائم بأسلوب لبق كما انه يقدرك كثيراً. قد يغضب أحياناً وقد يتصرف بشكل مزعج ولكن حين يتعلق الامر بالأساسيات فهو مباشر وصريح.

4. برج السرطان: 22 يونيو/حزيران - 22 يوليو/تموز: هو صادق تماماً معك حول كل شيء، ان اتصلت به حبيبته السابقة سيبلغك، ان تعرض لموقف ما فسيخبرك وبالتفصيل الممل ما حصل معه. هو يحترمك لدرجة ان يدرك بانه يدين لك بالصراحة المطلقة حتى ولو أزعجتك التفاصيل. انزعاج مؤقت بالنسبة اليه أفضل بأشواط من أكاذيب متراكمة قد تؤدي الى خسارته لثقتك وحبك.

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 3

5. برج الأسد: 23 يوليو/تموز - 22 أغسطس/آب: سيمنحك اهتمامه كاملاَ.. والحصول على اهتمام الأسد كاملاً ليس بالأمر السهل ففي عقله الكون دائماً يتمحور حوله. لذلك حين يقرر انه لم يعد كذلك ويمنحك كل الاهتمام فهذا يعني انه مفتون كلياً وانه لا يريد سوى استمرار هذه العلاقة. وبالتالي لن يقوم باي تصرف يعرض هذه العلاقة للخطر وعليه سيقدر كل لحظة يمضيها معك وحين تتواجدان معاً لن يسمح لأي شيء أو أي شخص بإفساد ذلك.

6. برج العذراء: 23 أغسطس/آب - 22 سبتمبر/أيلول: هو غير متهور أو مندفع حين يتعلق الامر بك. لن تجدينه يوماً يغضب منك لأنه متوتر من شيء اخر وحتى انه لن يحاول استفزازك حين يكون هو في حالة من الغضب والتوتر لأنه لا يريد ان يدخل في مواجهة معك. انت أولويته في كل شيء لأنه لا يريد شيئاً سوى ان تستمر هذه العلاقة.

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 4

7. برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/تشرين الأول: سيحاول تفادي أي موقف من شأنه ان يوتر العلاقة بينهما.. حتى الأمور البسيطة كسهرة مع الأصدقاء يدرك بانه ستزعجك أو ستأتي على حساب وقت كان من المفترض ان يمضيه معك سيتخلى عنها كلياً. حين يعدك بشيء سيفي بوعده وهذا التزام من قبله لأنه يحبك ولا يريد خسارتك.

8. برج العقرب: 23 أكتوبر/تشرين الأول - 21 نوفمبر/تشرين الثاني: لن يكذب عليك يوماً حتى ولو كانت كذبة بيضاء. سيكون صادقاً بشكل كلي حتى ولو كان يدرك بان ما يقوله لن يعجبك. حين تسألينه عن امر ما ويدرك وبشكل مسبق ان اجابته لن تروق لك سيقولها كما هي لأنها الحقيقة. وهذا دليل على انه مخلص لك بشكل كلي ولا يهمه أي شيء اخر سوى إبقاء هذه العلاقة قوية.

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 5

9. برج القوس: 22 نوفمبر/تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الأول‬: لن تجدي أي دليل يجعلك تشكين بأمره، ولن تسمعي يوماً أي خبر حول امر ما غريب قام به. كل شيء "على المكشوف" كما يقال ولا يوجد ما يثير الشك. نعم الامر سيكون بهذا الوضوح والشفافية مع القوس.

10. برج الجدي: 22 ديسمبر/كانون الأول - 19 يناير/كانون الثاني: لا يكذب وهو يفي بكل وعوده حتى ولو تعارضت مع اكثر ما يهمه في الحياة.. حياته المهنية. هو رجل يحترم كلمته ولن يخيب املك على الإطلاق.. دائما حاضر لدعمك ومنحك ما تحتاجين اليه. هو أصلاً لن يمنحك سبباً للتشكيك به والجدي من الأبراج التي تفضل انهاء العلاقة على ان تخون.

هل تشكين بأمره؟ هكذا تتأكدين من أنه لا يخونك وفق برجه! صورة رقم 6

11. برج الدلو: 20 يناير/كانون الثاني - 18 فبراير/شباط: الدلو ورغم غرابة أطواره وشخصيته الغربية وانفصاله العاطفي ولكنه صادق تماماً. وحين يقرر بانه لن يخونك يوماً فهو سيلتزم بكلمته، فصدقه يمنعه من ذلك. الدلو من الأبراج التي تعود الى المتجر في حال اكتشفت بعد عودتها الى المنزل بان العامل على الصندوق رد له مبلغاً اكبر من المطلوب. الصدق هذا مضاعف حين يلتزم بعلاقة ويقرر انه سيكون الأكثر اخلاصاً.

12. برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار: ستعرفين .. الحوت يكشف امره بنفسه. ففي حال قام بخيانتك فهو لن يتمكن من إخفاء الامر. البرج هذا بشكل عام يملك نوايا إيجابية وجيدة وهو أصلاً يبحث عن علاقة حب جميلة قائمة على الإخلاص. وقيامه بتدميرها من اجل امرأة أخرى هو اشبه بالانتحار بالنسبة اليه. فكيف سيفرط بما سعى اليه طوال حياته؟

الموقع العربي الاول