FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
عرب غوت تالنت 6
spacer
spacer
spacer

قصص أشخاص عاشوا سراً داخل منازل أناس آخرين

موقع فرفش بلس
19:00  12/01/2019
Share  

تبدو فكرة وجود شخص غريب يعيش بمنزلك بدون علمك أمراً مرعباً للغاية وكأنه كابوس ولكنه أمر حقيقي حيث أن بعض الناس وجدوا أشخاصاً مجهولي الهوية يشاركونهم مسكنهم! تعرفوا على بعض من هذه القصص:

1- تاتسكو هوريكاوا:

قصص أشخاص عاشوا سراً داخل منازل أناس آخرين صورة رقم 1

في عام 2008 قام رجل ياباني يبلغ من العمر 57 عاماً بمراجعة قسم الشرطة بعد اشتباهه بوجود شخص غريب يشاركه منزله وذلك لأنه قد لاحظ أن أحدهم يسرق الطعام من ثلاجته، لذلك قام بتركيب كاميرات مراقبة وتفاجأ برؤية سيدة غريبة تتسلل لسرقة الطعام من ثلاجته، وعند وصول الشرطة لم يلاحظوا وجود علامات اقتحام الأمر الذي أكد أن هذه السيدة التي تدعى هوريكاوا البالغة من العمر 58 تعيش في منزل هذا الرجل وبعد التحقيق معها اكتشفوا أنها استقرت في العديد من المنازل بشكل سري.

2- أنتوني جونز:

قصص أشخاص عاشوا سراً داخل منازل أناس آخرين صورة رقم 2

في عام 2017 تفاجأت امرأة بالعثور على رجل يعيش في علية شقتها المستأجرة في أرلينغتون بولاية فيرجينيا، ففي أحد الليالي سمعت هذه الامرأة صوت دعسات في عليتها، سارعت واتصلت بالمالك الذي قام بدوره بالاتصال بالشرطة وعند قدوم الشرطة عثروا عبى أنتوني جونز البالغ من العمر 90 عاماً، لم تتمكن الشرطة من معرفة المدة التي قضاها جونز في المنزل.

3- جيرمي:

قصص أشخاص عاشوا سراً داخل منازل أناس آخرين صورة رقم 3

في عام 2013، شعر بعض طلاب جامعة أوهايو وجود شخص آخر يشاركهم سكنهم في الحرم الجامعي ففي أغلب الأوقات كانوا يعودون ليجدوا ان ابواب خزائنهم وأفران المايكرويف مفتوحة بالإضافة لسماعهم أصوات غريبة قادمة من الطابق السفلي، وعندما قام عمال الصيانة بفتح باب الطابق السفلي تفاجأوا بوجود طالب آخر يدعى جيرمي، لم يتمكن أحد من معرفة سبب مكوثه هنا والمدة التي قضاها بينهم سراً.

4- شخص مجهول الهوية:

قصص أشخاص عاشوا سراً داخل منازل أناس آخرين صورة رقم 4

في عام 2013، كانت الجدة فيلما كيلن تعيش في مدينة يلم في واشنطن، لاحظت الجدة أن الجزء الأمامي من منزلها أكثر برودة من باقي الغرف، اعتقدت ان المدفئة لم تكن تعمل بشكل صحيح لذلك قامت بالاتصال بعمال الصيانة، عندئذ اكتشفوا ان العطل ليس من المدفئة بل إن شخصاً ما كان يعيش تحت منزلها! حيث قام هذا الرجل بقطع مجاري التدفئة وتحويلها إلى المكان الذي يعيش به، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لكيلن لكنها قد قالت بانها قد لاحظت بعض الأشياء الغريبة حيث أنها في إحدى المرات وجدت بابها مفتوحاً كما أنها كانت تشتم رائحة سجائر تفوح في منزلها.

الموقع العربي الاول