FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!

موقع فرفش بلس
10:00  12/02/2019
Share  

أثار فيديو جنوني ذهول الكثيرين حيث شاهدوا معركة صادمة عنيفة بين سيارتين وأشخاص، كما في الأفلام! وتظهر سيارة صالون سوداء تندفع بقوة عمدا وتصطدم سيارة فضية اللون بشكل مقصود ثم لاحقت السائق الذي نزل هاربا يجري ودهسته فطار في الهواء! الفيديو نشره شخص، يبدو أنه طالب جامعي، والتقطه بواسطة كاميرا هاتف خلوي، ووقع الحادث قرب حرم جامعة مانشستر بمنطقة هولم بالمدينة الإنجليزية.

ويظهر في الفيديو كيفية تم الاصطدام العنيف المقصود، خرج بعده سائق السيارة الفضية هاربا، وأثناء جريه عادت السيارة السوداء لتلاحقه وصدمته، فشوهد يرتفع عن الأرض ثم يسقط وسط الشارع، وبعدها ينهض من جديد ويفر من المكان محاولا أن ينجو بحياته. وليس من الواضح ما الذي حدث بعدها وان كان تمكن من النجاة أم لا!

ونشر الطالب الذي التقط الحادثة، الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، غير أنه لم يشرح متى وقعت الحادثة بالضبط. وكتب صاحب الفيديو قائلا: "ما تشاهدوه هو الجنون خارج بيرلي". ونسمع في بداية الفيديو القصير صوت اصطدام و أصوات مكابح سيارات، ثم تكسر زجاج.

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 1

بعد لحظة شوهد شخص يخرج من السيارة السوداء متوجها نحو سائق السيارة الفضية ومحاولا إخراجه منها لكنه سقط على الأرض وسارع سائق السيارة الفضية للهرب محاولا أن يقطع الشارع إلى الرصيف الآخر. واذا بصاحب السيارة السوداء يلاحقه بسيارته من جديد ويدهسه، وطار في الهواء ثم سقط على الأرض من جديد، والتقط شيئا عن الأرض ثم تمكن من الفرار ثانية من الشخص الذي حاول أولا إخراجه من السيارة ثم ملاحقته ودهسه!.

وحتى اللحظة لم تعرف أي تفاصيل عن أسباب الحادث المثير، ولا إذا ما علمت الشرطة عنه وحققت فيه أو أوقفت أي شخص له علاقة بما جرى.

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 2

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 3

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 4

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 5

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 6

 فيديو جنوني: سائق غاضب يصدم سيارة أخرى عمدا ويدهس السائق الهارب!  صورة رقم 7

الموقع العربي الاول