FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب

موقع فرفش بلس
14:00  12/02/2019
Share  

يبدو ان الممثلة المصرية دينا الشربيني قررت اعلان علاقتها رسميا بالفنان المصري عمرو دياب ​فنشرت صورة لها تستعرض في اصبع يدها اليسرى ما يبدو انه دبلة زواج من الألماس، وكانت اللقطة مقربة من يديها فظهر الخاتم بوضوح. وقامت الفنانة بوقف خاصية التعليقات على صورتها، لتمنع كما يبدو التساؤلات التي ستنهال عليها بعد نشر الصورة، التي ظهر فيها وكأنها تعلن رسمياً ارتباطها مع الهضبة عمرو دياب بخاتم زواج واضح.

وكانت الفنانة المصرية تروّج لعرض مميز لاحدى الشركات على قطع مجوهرات ناعمة بمناسبة عيد الحب (الفالنتاين). وأثارت دينا الشربيني جدلا واسعا بين جمهورها والكثير من التساؤلات حول إن كانت احتفلت بزواجها سرا من الفنان عمرو دياب.

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 1

الجدير بالذكر أن الفنان المصري عمرو دياب يوجد لديه 4 أبناء هم عبدالله، كنزي، وجنا من زوجته الثانية زينة عاشور، هذا إلى جانب ابنته الكبرى "نور" من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا.

وانطلقت علاقة الحب بين الهضبة عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، منذ أكثر من عام بعد خروجها من السجن بتهمة تعاطي المخدرات. وانتشرت لهما الكثير من الصور سويًا ولم ينفيان ارتباطهما. وفي احدى حفلات عمرو دياب، دعاها الى المسرح وقام بتقديمها للجمهور والاعلان انها هي من غنى لها أغنيته الشهيرة "برج الحوت".

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 2

اقرأ المزيد في موقع فرفش بلس عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني هنا: صورة عمرو دياب مع دينا الشربيني تكشف حملها: يضع يده على بطنها المنتفخة وهنا: بالصور: كيف يتخفى عمرو دياب ودينا الشربيني؟ حيل لا تخطر على البال! وهنا: بسبب دينا الشربيني، عمرو دياب يتشاجر مع الأمن الإنجليزي! بالفيديو وهنا أيضا: تسريب فيديو لعمرو دياب على المسرح يقبّل دينا الشربيني ويهمس (بحبك) وأيضا: فيديو دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب على المسرح والهضبة يعترف بحبه وهنا: هل معقول ان يعلن عمرو دياب عن علاقة حب وصداقة مع دينا الشربيني دون زواج؟ وأيضا: دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟

بالإضافة إلى: هكذا ردت دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب! وهنا: صور دينا الشربيني بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! وهنا: صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد وأيضا: من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟ وأيضا: هل غنى عمرو دياب لدينا الشربيني (برج الحوت) وما سر علاقتهما؟ وأيضا: بالفيديو: دينا الشربيني تفضح عمرو دياب: أغنية (برج الحوت) غناها من اجلي!

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 3

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 4

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 5

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 6

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 7

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 8

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 9

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 10

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 11

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 12

قبل الفلنتاين بأيام: دينا الشربيني تتباهى بخاتم زواجها من عمرو دياب صورة رقم 13

الموقع العربي الاول