FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة!

موقع فرفش بلس
15:00  19/04/2019
Share  

شهدت مقبرة الرجاء بالمغرب، حادثا غريبا جدا وحالة استنفار أمني، حين تم إخراج شابة مدفونة منذ 9 أيام من قبرها الذي دفنت به، بعد سماع صريخها وأنينها! وكانت إحدى النساء قد سمعت صراخ السيدة وصوت ضرب في القبر فسارعت لنداء المواطنين الذين تجمع عشرات منهم حول قبر السيدة، وسمعوا صوتها هم أيضا وسارعوا لإعلام أهلها وإبلاغ المصالح الأمنية والسلطات المحلية. وتم استخراج الجثة ونقلها الى المستشفى فورا وسط دهشة الكثيرين وعلى رأسهم زوجها وافراد عائلتها.

وجرت الحادثة في منطقة ابن أحمد بنواحي مدينة سطات، وكانت الزوجة قد أجرت قبل أسبوع عملية جراحية في مدينة الدار البيضاء، ثم تم نقلها الى قسم الإنعاش، وهناك أعلن الطاقم المشرف على علاجها عن وفاتها، وتم تسليمها لأسرتها لتقوم بدفنها بالمقبرة المذكورة.

وكشف زوج السيدة واسمه "محمد" بعد استخراج زوجته من القبر، أن زوجته عادت للحياة مرتين وليس مرة واحدة في الأيام الماضية!! وقال محمد إن زوجته خضعت في الأسبوع الماضي، الى عملية جراحية في إحدى المصحات في مدينة الدار البيضاء، بهدف إزالة الغدة الدرقية. وبعد ساعات من إجراء العملية، أخبر الأطباء عائلتها في الساعة السادسة مساء بأنها توفيت، ولكن أثناء عملية الغسل حدثت شكوك في موضوع وفاتها وتم إدخالها إلى الإنعاش واخبار الاسرة بأن دقات قلبها عادت للخفقان من جديد، وأن السيدة لم تمت.

وأضاف زوج الضحية، الذي لا زال تحت وقع الصدمة، بأنهم لم يستوعبوا الخبر، وانها لا تزال حيّة بعد ان اعلن الأطباء وفاتها. وسعد هو والاسرة بالخبر السار ورأوها واطمئنوا عليها وأنها بالفعل لا تزال على قيد الحياة. ولكن بعد ساعات عاد الطاقم الطبي ليخبرهم من جديد بشكل رسمي، بأن السيدة فعلا وافتها المنية، ومنحوهم شهادة الوفاة من أجل الدفن، وتم غسلها من جديد ونقلها لمقبرة الرجاء، حيث جرت عملية الدفن.

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 1

وأضاف الزوج أنه بعد 9 أيام من دفنها، بدأت تصله أخبار من بعض المواطنين بأنهم سمعوا صراخ وأنين زوجته من داخل قبرها وصوت ضرب في القبر. وفوجئ الزوج، مؤكدا أنه ذهب مرارا لزيارة قبر زوجته في الأيام الماضية، ولكنه لم يسمع أي صراخ، ولكن نظرا لكون العديدين من أفراد الاسرة والمعارف سمعوا الصراخ، تم فورا إبلاغ السلطات الأمنية والتي انتقلت إلى المقبرة فورا لاستخراج الجثة من القبر من أجل التأكد بما لا يقبل الشك من صحة الخبر.

تم ونقلها عبر سيارة إسعاف الى المستشفى المحلي في المدينة للكشف عنها ومعاينتها وتشخيص حالتها، لكن الطبيب المداوم أكد أن الشابة ميتة بالفعل، فقررت النيابة العامة نقلها لمستشفى في مدينة الدار البيضاء لإجراء تشريح طبي ومعرفة وتحديد وقت الوفاة.

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 2

وأفاد الزوج محمد، أنه حين تم استخراج جثة زوجته من قبرها، كانت متوفية، واضاف: "راه هاد شي ما كيدخلش لعقل سيدة راه شبعات موت". ووضح محمد إنه من البداية لم يستوعب الأمر، فكان يقول لأفراد عائلته "نعلو شيطان سيدة راه ميتة".

وانهالت تعليقات العديدين الذين لاموا المستشفى قائلين أن ما حدث على الأرجح كان خطأ طبي وأن المرأة كانت كما يبدو في حالة غيبوبة عميقة فظن الطاقم الطبي أنها ميتة. وطالب اهل البلدة  بعدم التسرع في الدفن والتأكد من الوفاة خاصة بعد اجراء العمليات.

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 3

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 4

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 5

فيديو أغرب من الخيال: مغربية تعود للحياة بعد دفنها بـ9 أيام ثم تفارق الحياة! صورة رقم 6

الموقع العربي الاول