FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني!

موقع فرفش بلس
11:00  11/09/2019
Share  

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هرب من تجمع انتخابي لحزب ليكود بمستوطنة أسدود حين دوت صافرات الإنذار إثر تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني. ووثق مقطع فيديو نشرته قناة عبرية على تويتر لحظة خروج نتنياهو من القاعة التي كان يلقي فيها كلمة بمستوطنة أسدود.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي، عن إطلاق صافرات الإنذار في بعض البلدات والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن صافرات الإنذار أطلقت في أشكلون وكذلك أسدود، حيث كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يشارك في حفل لحزب ليكود.

فقد نشر مراسل إذاعة عبرية، مقطع فيديو لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو خلال فعالية انتخابية بمستوطنة أشدود، ولكن طُلب منه التحرك من المنصة بعد إطلاق صافرات الإنذار. وظهر بالمقطع مجموعة من حراس نتنياهو بجواره، على المنصة ويطالبونه بإخلائها.

بحيث انتشرت مقاطع فيديو أظهرت هروب نتنياهو من المنصبة خلال فعالية انتخابية في أشدود، وذلك بعد دوي صافرات الإنذار وإطلاق صواريخ من قطاع غزة. وظهر بالمقطع مجموعة من حراس نتنياهو بجواره، على المنصة ويطالبونه بإخلائها. وعقب عودته بعد انتهاء الخطر، قال نتنياهو إن حركة حماس أطلقت صواريخها لأنها "لا تريدنا هنا".

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 1

أعلنت إسرائيل، مساء يوم الثلاثاء، عن سقوط 3 صواريخ اطلقت من غزة على مستوطنات "غلاف غزة". وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلي ان المقاومة اطلقت 5 صواريخ على اسدود وعسقلان ومستوطنات" غلاف غزة"، فيما تمكنت منظومة "القبة الحديدية" من اعتراض صاروخين.

واكدت ان صافرات الانذار دوت في أسدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة"، فيما هرع المستوطنون للملاجئ. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات الإنذار أطلقت في مستوطنة "أشكلون" وكذلك أسدود، حيث كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يشارك في حفل لحزب الليكود.

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 2

فكانت وسائل إعلام عبرية أعلنت انطلاق صافرات الإنذار في عدد من المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، بالتزامن مع إطلاق 5 صواريخ من القطاع. كما نشرت وسائل إعلام عبرية أيضًا مقاطع فيديو لصواريخ تسقط على أشدود. ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الإسرائيلية في 17 من سبتمبر/أيلول الجاري، ووعد نتنياهو بإعلان فرض السيادة على مناطق من الضفة الغربية المحتلة حال فوزه بالانتخابات.

سخر زعيمان كبيران في إسرائيل، هما زعيم حزب (يسرائيل بيتنيو) أفيغدور ليبرمان، ونفتالي بينت زعيم حزب (اليمين الجديد)، من مشهد هروب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعد إنطلاق صافرات الإنذار في مدينة عسقلان، حيث كان يُلقي خطابًا انتخابيًا أمام أنصاره.

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 3
زعيم حزب (يسرائيل بيتنيو) أفيغدور ليبرمان، ونفتالي بينت زعيم حزب (اليمين الجديد)

ورغم أنه هو هرب كنتنياهو، لكن اتهم ليبرمان رئيس الوزراء، بأنه من جعل حماس تقوم بإطلاق الصواريخ. وقال ليبرمان: "اضطررت لمغادرة لقاء مع نشطاء في أسدود بسبب صواريخ غزة وهذا سبب سياسية الاستسلام التي يتبعها نتنياهو". وأضاف: "إطلاق الصواريخ اليوم على غلاف غزة، يثبت أن سياسة نتنياهو المتمثلة في الاستسلام لحماس، قد أفلست".

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 4

أما نفتالي بينيت، فقد قال: "لقد هروب نتنياهو خلال حفل خطابي بعد إطلاق الصواريخ من غزة، هذا هو "الإذلال الوطني"، فحماس لا يخيفها شيء". فقد اعتبر رئيس حزب "اليمين الجديد" ووزير التعليم الإسرائيلي السابق، نفتالي بينيت، أن هروب رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو من منصة حملته الانتخابية بسبب صواريخ أطلقت من غزة، هو "إذلال وطني".

وكتب بينيت عبر حسابه بموقع تويتر بعد وقت قصير من انتشار مقاطع فيديو هروب نتنياهو من حملته في أشدود: "إخلاء رئيس الوزراء من على المنصبة في منتصف كلمته إذلال وطني. هماس لم تعد تخشى إسرائيل".

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 5

إلى ذلك، قال الصحفي الإسرائيلي، تامير سطينمان: إنه في العادة عندما يأتي رئيس الوزراء أو وزير كبير أو رئيس الدولة إلى غلاف غزة، يفرض حظر على وسائل الإعلام من نشر إعلان قدومه خوفًا من أن تطلق حماس الصورايخ على موقعه. وأضاف سطينمان: "لكن هذه المرة أعلن رئيس الوزراء بنفسه عبر صفحته بموقع (فيسبوك)، وقال: "أنا أتواجد في أسدود".. لكن النتيجة لم تأتي متأخرة".

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 6
زعيم حزب (يسرائيل بيتنيو) أفيغدور ليبرمان

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 7
نفتالي بينت زعيم حزب (اليمين الجديد)

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 8

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 9

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 10

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 11

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 12

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 13

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 14

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 15

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 16

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 17

بالفيديو: هروب نتنياهو من قاعة عقب تعرضها لقصف صاروخي فلسطيني! صورة رقم 18

الموقع العربي الاول