FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
ذا فويس كيدز 3
spacer
spacer
spacer

حادث سير "مروع" في مصر.. قتلى وأشلاء على الطريق

موقع فرفش بلس
11:00  26/03/2020
Share  

لقي 18 شخصا مصرعهم، ليل الأربعاء الخميس، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف عدد من السيارات في أحد الكمائن في نطاق مدينة الصف بمحافظة الجيزة. وذكرت مديرية أمن الجيزة أنها تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري، حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال على الطريق الدائري الإقليمي، وانتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ.

وتابع شهود العيان، أن أغلب الضحايا كانوا بداخل سيارتين ميكروباص في بداية الحادث والمصابين من باقي السيارات. وأضاف الشهود، أن الدماء والجثث اختلطت بحديد السيارات، وبذل وجال الإنقاذ البري مجهودات لتقطيع السيارات بالصواريخ الكهربائية لانتشال الجثث والمصابين. فيما قالت مصادر إن أعداد الوفيات في حادث دهس تريلا لسيارات داخل كمين حظر التجول الطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف بالجيزة، ارتفعت لـ 16 متوفى و15 مصابًا.

حادث سير

وقالت المصادر، إنه أثناء تنفيذ أحد كمائن حظر التجول وتوقف أكثر من 15 سيارة، اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بجهة الكيلو 25 على طريق الدائري الإقليمي. وأضافت المصادر، أن السيارة اصطدمت بـ 4 سيارات ميكروباص، و7 سيارات ملاكي، و3 سيارات ربع نقل، كانوا متوقفين في كمين الحظر. وكانت مصادر أمنية أكدت في تصريحات أن الحصيلة الأولية لحادث الطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف، 10 وفيات و9 مصابين.

حادث سير

وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب حظر التجوال، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة. وكشفت المعاينة تحول بعض الجثث إلى أشلاء، وجرى التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين. يذكر أن ضحايا حوادث المرور في مصر يصل معدله إلى نحو 13 ألف ضحية سنويا وفقا لبعض الإحصائيات.

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

حادث سير

الموقع العربي الاول