FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟

موقع فرفش بلس
03:30  06/12/2017
Share  

تنتظر كثيراتٌ بلهفة، بخاصة في بداية كل موسم، مشاهدة التغييرات التي تجريها النجمات على شكل شعرهن وطوله ولونه، فما هي أحدث الـ قصات التي ظهرن بها في هذا الموسم؟! الجديد، أن كثيراً نجمات كثيرات تخلين عن شعرهن الطويل، الذي لطالما اعتدنا عليه، فهل يمكنك فعل ذلك يوماً ما؟! إذا كنتِ مترددة في ذلك، فشاهدي أحدث إطلالات النجمات في ما يلي، لعلّها تعجبك وتدفعك إلى تغيير رأيك.

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟ صورة رقم 1

أريانا غراندي: تشتهر بشعرها الأحمر الطويل والمميز، الذي قامت فجأة بتغيير لونه إلى الفضي الغامق، وعلى رغم غرابة اللون، إلا أنه منحها إطلالة مميزة وجميلة، نالت إعجاب كثر من متابعيها. هذا اللون البلاتيني أصبح رائجاً جداً في هذه الأيام، وقد اعتمدته كثيرات من النجمات الجريئات.

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟ صورة رقم 2

كارا ديليفين: هي من أكثر النجمات تغييراً للون شعرهن، فتظهر بشعر أشقر تارة، وأحمر تارة أخرى، ثم بني... وهكذا، إلا أنها هذه المرة لم تغيّر لون شعرها الطويل الجذاب، بل قامت بقصِّه، ليتحوّل شعرها المنسدل إلى شعر قصير جداً، وصبغته باللون البلاتيني الجذاب، ثم قامت بعد فترة قصيرة بتغيير لونه إلى البني الشوكولاتي، ما جعلها أكثر جاذبية وتألقاً.

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟ صورة رقم 3

نينا دوبريف: تتميز هذه النجمة بشعرها الأسود الطويل، لكنها ظهرت أخيراً بشعر قصير إلى الأذنين، مع "غرة" قصيرة على الجبين، في "لوك" جديد، أظهر وجهها بشكل أكثر تألقاً.

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟ صورة رقم 4

ميلا كونيس: لم تكن تستغني أبداً عن شعرها الأسود الطويل والجذاب، لكنها قامت أخيراً بعملية جريئة، وهي قص شعرها، ليصل إلى كتفيها فقط، مع الاحتفاظ بلونه الأسود، وعن ذلك قالت: "إنها تشعر بأنه الأنسب لها، لذا دائماً ما تفضل اللون الأسود".

نجمات تخلين عن شعرهن الطويل، فهل يمكنك فعل ذلك؟ صورة رقم 5

إيما روبرتس: منذ بداية ظهورها، وهي تفضل تغيير لون شعرها كل فترة، مع الاحتفاظ بطوله، فتارة تظهر بشعر أحمر وتارة أخرى بشعر أشقر، لكنها قامت أخيراً بتغيير قصَّة شعرها، حيث ظهرت بشعرٍ قصيرٍ أشقر رمادي شاحبٍ، ما أثار دهشة الجميع، لكنها بدت رائعة به بالتأكيد.