FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2019
spacer
spacer
spacer

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم

موقع فرفش بلس
19:00  17/04/2019
Share  

عندما يفكر الناس في الأماكن الخطيرة، فأول ما يطرأ على تفكيرهم الجرائم العنيفة أو العيش في غابة، ولا شك أن ذلك خطير جدا، لكن هناك العديد من المخاطر الأخرى التي يتعايش معها بعض الأشخاص، ويمكن أن تكون مدمرة ومميتة، إليك في السطور التالية أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 1

1- بحيرة ماراكايبو: في حين أن هناك العديد من البقع الساخنة الناشطة بالبرق في العالم، فإن بحيرة ماراكايبو في فنزويلا تميل إلى أن تكون الأكثر نشاطا له خلال مواسم معينة، يمكنك أن ترى وميض البرق مرارا وتكرارا في معظم الليالي، هناك ما يقرب من 250 ومضة في الكيلو متر مربع الواحد في السنة، ويمكنك رؤية ما يصل إلى 28 ومضة للبرق في الدقيقة الواحدة عندما تكون هناك عاصفة.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 2

2- أبرد قرية في العالم: تعتبر أويمياكون في روسيا تعتبر أبرد قرية مأهولة بالسكان في العالم، وواحدة من أكثر البيئات القاسية للعيش، يصل متوسط درجات الحرارة إلى -58 درجة فهرنهايت خلال فصل الشتاء، يمكن أن يترك السير في الخارج لبضع دقائق حتى عندما تكون جاهزا بشكل صحيح كومات ثلجية على وجهك، يستهلك السكان اللحوم النيئة والأسماك وغسلها بالطبع بالفودكا.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 3

3- القرية الكولومبية: يشكو بعض الأطفال من ركوب الحافلة إلى المدرسة، وكيف هو مزعج الجلوس مع الأطفال الآخرين، ومع ذلك في بعض الأماكن في العالم وخاصة في إحدى القرى الصغيرة في كولومبيا يعتبر وصول الأطفال إلى المدرسة عبئا حقيقيا، حيث يضطر الأطفال إلى السير ميلا كاملا عبر الوادي كل صباح من أجل التعلم، وربط أنفسهم في بكرة قديمة وصدئة لعبور منطقة "ريو نيجرو" للوصول إلى أقرب مدينة، ويكون الطفل مرعوب جدا نظرا لقلة معدات السلامة التي يستخدمها.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 4

4- عاصمة القتل هندوراس: تشهد هندوراس في أمريكا الجنوبية أسوأ الأنواع من نشاط العصابات، وغالبا ما تسمى عاصمة القتل في العالم، حيث يعيش معظم الناس في خوف، ويموت مئات الشباب في حروب العصابات كل عام، ولا توجد موارد هناك، مما يزيد الأمر سوءا ويسمح باستمرار القتل بلا هوادة.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 5

5- فلينت: تقع فلينت في ولاية ميشيجان، تم تغيير مصدر المياة دون فحصها بشكل صحيح، وكانت المياه ملوثة بالرصاص وذات نوعية رديئة، مما أدى إلى تآكل البنية التحتية وتفاقم التلوث وتقريبا كل شيء آخر، ومع ذلك حتى قبل أزمة المياه، فقد بدأت فلينت في الانهيار بمجرد مغادرة الصناعة منها، واختفت الوظائف، وسقط معظم العالقين هناك في براثن الفقر، فقد تكون أخطر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 6

6- الحياة في الغواصة: الحياة في الغواصة بالتأكيد ليست متعة كما نراها في العديد من الأفلام، في الحقيقة الغواصات هي المكان البائس تماما للعيش فيه، يموت – غالبا – من يعمل بها خلال الحرب، حتى في أوقات السلم النسبي فإن المساحات داخلها ضيقة جدا، ولا يوجد هواء نقي، ولا يوجد اختلاف في وجبات الطعام، والنوم في أماكن صغيرة، ويشعرون في كثير من الأحيان بالجنون بسبب العزلة وفقدان المساحة الشخصية.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 7

7- رواد الفضاء: تعتبر وظيفة رائد الفضاء فرض ضرائب بشكل لا يصدق على الجسم البشري، حيث تؤدي إلى النخر في بنية العظام بعد بضعة أشهر، وكقاعدة عامة من التجربة إذا قضيت شهرا في الفضاء فأنت في حاجة إلى شهرين لاستعادة كثافة العظام، ويمكن أيضا أن تتعرض لانخفاض ضغط الدم لبعض الوقت، ويمكن أن تسبب تلف دائم للرؤية بسبب انخفاض الجاذبية.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 8

8- منصة النفط: يعتبر العمل على منصة للنفط أمرا خطيرا بشكل لا يصدق، خاصة عندما يتم تجاهل احتياطات السلامة فإن العمال هم من يعاني أولا، وخاصة في حقول النفط شمال داكوتا، حيث توضح بعض التقارير أن هناك ما يقرب من حالة وفاة عرضية كل ستة أسابيع.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 9

9- قرى السرطان: تنتشر في جميع أنحاء الصين ما يسميه البعض بـ "قرى السرطان" هناك ما لا يقل عن شخص واحد في كل عائلة يعاني من السرطان الخطير، وهذه القرى قريبة جدا من المنشآت الصناعية، وغالبا ما تكون آثارها واضحة جدا في الهواء، وقد خاطر أحد الصحفيين وذهب إلى هذه القرى لإجراء المحادثات مع الناس ووجد نفسة يسعل برواسب بنية غريبة رغم أنه لم يمكث سوى مدة قصيرة.

تعرفوا على أخطر عشرة أماكن للتعايش حول العالم صورة رقم 10

10- جزيرة الثعابين: تقع هذه الجزيرة في البرازيل، تحتوي على مجموعة متنوعة من أفعى "رأس الرمح" السامة، والتي لا توجد إلا في هذه الجزيرة، وقد تطورت مع عدد كبير جدا من الثعابين الأخرى، وأصبح سمها أقوى، يمكن لهذا السم أن يقتل الإنسان في أقل من ساعة من لدغة واحدة، وتوضح بعض التقارير أن هناك ثعبانا واحدا للمتر المربع الواحد.

الموقع العربي الاول