FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل

موقع فرفش بلس
16:00  31/07/2020
Share  

كعكة الشعر العشوائية والضفائر هي تسريحات الشعر الرسمية لهذا الصيف، لكن ماذا تفعلين إذا كنتِ تفضلين ترك شعركِ منسدلاً؟ خاصةً بعدما انتظرت وقتاً طويلاً لينمو، وتودين الاستمتاع به. سواء كان شعركِ قصيراً، أو متوسط الطول، أو طويلاً للغاية، حتماً ستشعرين بالراحة عند تركه مفروداً ومنسدلاً. ليس هناك ما يُضاهي شعوركِ بانسدال شعركِ على كتفيكِ، أو إضافة تموجات للشعر لتغيري إطلالتكِ مع الحفاظ على إظهار طول شعركِ، ورغم ذلك، يُمكن إضافة بعض اللمسات البسيطة لشعرك للحصول على إطلالة مختلفة كل يوم.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 1

فيمكن أن تمنحكِ عقدة الشعر المرتفعة بعض الارتفاع الإضافي إذا كان شعركِ خفيفاً بعض الشيء، وعلى العكس تقلل من الشعور بثقل الشعر الكثيف، بالإضافة إلى تسريحة الكعكتين اللطيفة، والمناسبة لفصل الصيف، إلى جانب كونها سهلة. يمكنكِ حتى عمل جديلة أو جديلتين إذا كنتِ تتقنين صنعها، وتوجد أيضاً تسريحة الجدائل الفقاعية البسيطة، أو يمكن دمجها مع الضفائر التقليدية الخلفية، أو الضفائر الدقيقة لتأطير وجهكِ، وغيرها من النصائح التي قدمها موقع مجلة أمريكي. فتعرفوا معنا إلى 10 أفكار تسريحات الشعر المنسدل.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 2

1- جدائل الشعر المزدوجة: تمنحكِ جديلة الشعر العادية مظهراً جذاباً وعصرياً عندما تُدمج مع الشعر المنسدل. جربي عمل جديلة على كل جانب لتجعل شعركِ ممتلئاً، استخدمي أصابعكِ لشد كل جديلة فتبدو أعرض.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 3

2- وشاح الشعر: يمكن تثبيت وشاح الشعر في ثوانٍ، فهو لا يستغرق أي مجهود، لكنه يخفي جذور الشعر الدهنية بكفاءة. وهنا 10 أفكار مختلفة لطريقة لفه وربطه على رأسك.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 4

3- ثني الشعر خلف الأذن: هذه واحدة من أسهل تسريحات الشعر المنسدل يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لعمل هذه التسريحة البسيطة، لكنَّ تأثيرها مريح للغاية.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 5

4- طوق الشعر: كل النساء يفضلن استخدام طوق الشعر؛ يمكنكِ اختيار لون يتوافق مع لون الزي، ويمكن أيضاً استخدامها لعمل حجم إضافي للشعر الخفيف، وتعمل مثل وشاح الشعر في تحجيم الشعيرات الصغيرة.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 6

5- عقدة الشعر المرتفعة: تسريحة عقدة الشعر المرتفعة تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وتُريحك من الشعيرات القصيرة وتمنحكِ مظهراً حيوياً وعصرياً.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 7

6- لف الشعر وربطه بالمشبك: لفي الجزء الأمامي من الشعر إلى الوراء ثم ثبتيه بمشبك الشعر. تبدو أنيقة وبسيطة. ويُمكنك ربطها بالطريقة البسيطة بعد لم الشعر أو استنباط إحدى هذه الأفكار التي تبدو تسريحات جديدة.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 8

7- تسريحة الكعكتين: إنها تسريحة لطيفة ومثالية للصيف. قسمي شعرك إلى قسمين ولفي جزءاً من كل قسم إلى كعكة صغيرة على كلا الجانبين. ولجعلها تبدو أكثر عشوائية، اسحبي بعض الشعر الموجود في مقدمة الرأس.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 9

8- شريط الشعر: إنها طريقة جميلة لجعل تسريحة ذيل الحصان تبدو حالمة، وتعد هذه التسريحة من أبسط وأرق تسريحات الشعر المنسدل.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 10

9- الجدائل الفقاعية: التسريحة المفضلة لهذا الموسم؛ اربطي شعركِ على شكل ذيل حصان، ثم اصنعي بعض الفقاعات الإضافية بالذيل باستخدام أستك الشعر الصغير.

شعر متطاير بإطلالات مختلفة كل يوم.. 10 أفكار لتسريحات الشعر المنسدل صورة رقم 11

10- دبابيس الشعر الجانبية: ثبتي بعض الدبابيس على الشعر الموجود خلف الأذن لإبعاد شعركِ عن وجهك، مع ضمان الحفاظ على طول شعرك.

الموقع العربي الاول