FARFESHplus.COM
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2020
spacer
spacer
spacer

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل

موقع فرفش بلس
03:30  13/01/2021
Share  

في الوقت الحالي أصبح غير متاح لأي شخص إقامة حفل زفاف أو خطوبة في قاعات الأفراح مثل السابق وذلك للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد-19، فأصبح الغالبية العظمى من المقبلين على الزواج يلجأون إلى فكرة إقامة حفلات الزفاف في المنزل مع تجنب دعوة عدد كبير من الضيوف لضمان حماية أنفسهم.

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 1

لذلك نقدم لكم 8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل:

1- إطلالة هادئة
يجب اختيار فستان زفاف بسيط الذي يمكن أن يتناسب مع مكان إقامة حفل الزفاف، بمعنى أن تتجنبي اختيار الموديلات المنفوشة أو التي تتميز بذيل طويل كي يكون لديك حرية الحركة داخل المنزل، وأيضًا يجب عليك تجنب تطبيق مكياج مبالغ واللجوء إلى البسيط الذي يمكنك عمله في المنزل بنفسك دون الحاجة للاستعانة بخبيرة مكياج متخصصة.

2- تنظيم مكان حفل الزفاف داخل البيت
سواء كنت تعيشين في منزل بسيط أو فيلا يمكنك إقامة حفل الزفاف بسهولة من خلال تنظيم مساحة البيت واختيار مكان جيد لعمل الكوشة وطاولة الحلويات والبوفيه ومكان جلوس الضيوف. فإن كنت تعيشين بفيلا يمكنك استغلال جزء الحديقة لعمل حفل الزفاف. أما إن كنت تسكنين بمنزل بسيط يمكنك إقامة حفل الزفاف داخل البيت أو على سطح العمارة مع تنظيم المكان بحيث يتناسب مع أجواء حفل الزفاف.

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 2

3- مكان الكوشة وتزيينها
يجب العناية جيدًا عند اختيار مكان الكوشة أن يتوفر مساحة كبيرة أمامها للرقص مع الاهتمام بتغيير الخلفية وتزيينها. فكل ما عليك فعله هو شراء إطار سواء مربع أو دائري لتزيينه بالورود بشكل مميز ويمكنك الاستعانة بمحلات الورود لمساعدتك في تثبيت الزهور على الإطار كي يصبح شكله رائع. وأيضًا اعتني باختيار مقاعد الكوشة من مكان مخصص لتأجير مقاعد حفلات الزفاف.

4- لافتات لتزيين شكل المنزل
سيكون منزلك بحاجة لعمل بعض التعديلات والإضافات التي تجعله مناسب لإقامة حفل زفاف، فيمكنك الاستعانة باللافتات التي يكتب عليها ترحيب بالضيوف أو أسماء العروسين ليتم وضعها على باب المنزل، فبدلاً من أنه كان يتم استخدامها في القاعات أو حفلات الزفاف المفتوحة، يمكنك اللجوء إليها في البيت بشكل مناسب لذوقك.

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 3

5- اختيار الأضواء
إن كنت سوف تقيمين الحفل داخل المنزل، فيمكنك استخدام أضواء البيت التقليدية مع إضافة بعض الأضواء المعلقة للزينة. أما إن كنت تريدين إقامة الحفل في الحديقة أو سطح المنزل فأنصحك باللجوء إلى الأضواء المعلقة والكشافات والتي يمكنك تأجيرها من أي مكان "فراشة" متخصص في تأجير الأضواء والمقاعد الخاصة بحفلات الزفاف.

6- تأجير المقاعد وتزينها
بتأكيد أنت لن تقومين بدعوة الكثير من الضيوف ولكن على الأقل ستكوني بحاجة لتأجير عدد من المقاعد لأسرة العريس وأسرتك. لهذا اختاري شكل المقاعد جيدًا واحرصي أن يتناسب مع ميزانيتك، واعتني بتزيينها سواء باستخدام أقمشة الشيفون أو التل أو تجربة تثبيت بعض الورود عليها لضمان تجديد شكلها.

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 4

7- تنسيق باقة الورد مع زهور ديكور البيت
بالتأكيد لن تكتمل إطلالة العروس بدون باقة الورد التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب. لهذا اهتمي باختيار باقة صغيرة الحجم تناسب موديل الفستان مع الاعتناء باختيار أنواع وألوان الزهور بدرجات جذابة حسب ذوقك، وتنسيقها مع ديكور حفل الزفاف سواء على المقاعد وطاولة الحلويات والكوشة.

8- طاولة الحلويات والبوفية
اهتمي بالتواصل مع متاجر الحلويات والمطاعم التي يمكنها أن توفر لك كعكة الزفاف والحلويات لعمل طاولة مميزة للضيوف. واعتني جيدًا بتزيين طاولة الحلويات والبوفيه بالورود التي تشبه باقة العروس لضمان الحصول على ديكور متناسق أشبه بحفلات الزفاف في القاعات.

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 5

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 6

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 7

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 8

8 نصائح لتنظيم حفلات الزفاف في المنزل صورة رقم 9

الموقع العربي الاول