Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس في غرفة النوم العصرية

موقع فرفش
03:30  21/06/2024
Share  

تُساعد خزانة الملابس، على الحفاظ على الأخيرة، مُنظّمة، وهي تتضمّن مجموعة من الرفوف والقضبان والأدراج لتلبية احتياجات التخزين الخاصّة بك. تُصنع خزانة الملابس من بديل الخشب، لتحقيق مظهر مشابه للخامة الطبيعية، لكن بسعر أوفر. وهناك، خزانة الملابس المُعدّة من الخشب الصلب، المتينة والمُعمّرة، أو تلك المُنفّذة من أحد المعادن أو حتى القماش، مع إطار معدني يدعم المكعبات أو الأدراج القماشية. تعتبر خزانة الملابس القماش طريقة رائعة لتوفير مساحة تخزين للملابس المطوية. في الدليل الآتي، أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس، بما في ذلك نصائح حول نوع التركيب المناسب والميزات الأساسية.

أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس في غرفة النوم العصرية صورة رقم 1

خزانة ملابس منسجمة في تصميمها مع غرفة النوم
في الشقّة الضيّقة أو حتّى متوسّطة المساحة، من المُفيد الاستثمار في خزانة الملابس التي تتناسب مع مساحتك وتتسع لأغراضك وتُحافظ عليها مُرتبة ومُنظّمة وتُسهّل عليك أمر التجهز للخروج. بالطبع، خزانة الملابس الجديدة ذات المقابض والمفصلات، التي لا تصدر صريرًا، وقضيب التعليق، الذي لا يُمكن أن ينهار في أي لحظة تتخذ مكانًا لها في غرفة النوم، وتُحدث فرقًا كبيرًا في مظهرها. كما تُساعد على إبعاد شبح الفوضى عن ملاذ النوم.

في الآتي، بعض الميزات التي يجب البحث عنها في خزانة الملابس الجديدة...

أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس في غرفة النوم العصرية صورة رقم 2

خزانة ملابس مرتفعة تصل السقف
تُساعد خزانة الملابس المُزوّدة بـالتخزين العلوي، إذا كان سقف غرفتك مُرتفعًا بما يكفي، في ترتيب القطع التي لن تحتاجي إلى الوصول إليها بانتظام، مثل: الملابس خارج الموسم أو ألبومات الصور والهدايا التذكارية الأخرى، وهي ضرورية للعائلة التي لديها الكثير من المتعلقات. في هذا الإطار، تدعو النصيحة إلى الاحتفاظ بمقعد قابل للطي أسفل الخزانة المذكورة للوصول إلى تلك الرفوف العلوية، من دون الحاجة إلى إخراج السلالم أو التسلق على كرسي مكتبي غير ثابت.

أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس في غرفة النوم العصرية صورة رقم 3

خزانة مودرن مزودة بأبواب منزلقة
تحلّ خزانة الملابس ذات الأبواب المنزلقة، في غرفة النوم الضيقة، أي حيث لا مكان متاح للأبواب التي تتأرجح خارج الخزانة. تبدو الأخيرة، رائعة، في غرفة النوم العصرية البسيطة. لكن يمكن أيضًا استخدام التصميم المذكور في الغرفة الأكثر تقليدية عند حسن اختيار الألوان والتشطيبات.

المرآة
تُغني خزانة الملابس المزودة بـمرآة على بابها عن شراء مرآة مُنفصلة. إضافة إلى ذلك، يُمكن أن تساعد خزانة الملابس ذات المرآة على خلق شعور بالفسحة، مهما كانت الغرفة صغيرة، فهي تعكس الضوء على الزوايا المظلمة وتضيء مساحة تفتقر للإلهام.

أفكار أساسية لاختيار خزانة الملابس في غرفة النوم العصرية صورة رقم 4


أدراج مدمجة
تبدو خزانة الملابس المزوّدة بأدراج مدمجة، إضافة إلى مساحة التعليق، رائعة للملابس الداخلية والقمصان وغيرها من الملابس التي لا تحتاج إلى التعليق.

الموقع العربي الاول